شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العراق يرفع صادراته النفطية إلى أمريكا، متابعة المركز الخبري الوطني أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، ارتفاع صادرات العراق النفط ية لأمريكا للتجاوز بذلك السعودية خلال .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق يرفع صادراته النفط ية إلى أمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق يرفع صادراته النفطية إلى أمريكا

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، ارتفاع صادرات العراق النفطية لأمريكا للتجاوز بذلك السعودية خلال الأسبوع الماضي.


وذكرت الإدارة في تقريرها الأسبوعي، إن “متوسط الاستيرادات الامريكية من النفط الخام خلال الاسبوع الماضي من ثماني دول رئيسية بلغت 5.487 ملايين برميل يوميا منخفضة بمقدار 770 مليون برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه والذي بلغ 6.257 ملايين برميل يوميا”.


وأضافت أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت معدل 273 ألف برميل يوميا الأسبوع الماضي، مرتفعة بمقدار 14 الف برميل كمعدل يومي عن الأسبوع الذي سبقه والذي بلغت الصادرات النفطية لأمريكا فيه بمعدل 259 الف برميل يوميا وبذلك تجاوز العراق السعودية في صادراته لأمريكا”.


وأشارت إلى أن “اكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي جاءت من كندا بمعدل بلغ 3.203 ملايين برميل يومياً، تلتها المكسيك بمتوسط 830 مليون برميل يومياً، وبلغت الايرادات النفطية من كولومبيا بمعدل 287 الف برميل يومياً، ومن ثم السعودية بمعدل 242 الف برميل يومياً ومن نيجيريا بلغ معدل 229 الف برميل يوميا، ومن الأكوادور بمعدل 216 الف برميل يوميا، ومن البرازيل معدل 216 الف برميل يوميا”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يرفع صادراته النفطية إلى أمريكا وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی الف برمیل یومیا

إقرأ أيضاً:

طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار خفيف ودرجات حرارة دون الخمسين

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وتسجيل ثلاث محافظات درجات حرارة ثلاثينية غداً. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون على العموم صحو مع غبار خفيف، درجات الحرارة على العموم مقاربة مدى الرؤية (8-10) كم".

وأضافت ان "الطقس ليوم الاربعاء سيكون على العموم صحو مع تصاعد غبار، درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية مدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم".

وأوضحت أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس صحو درجات الحرارة على العموم ترتفع قليلا مدى الرؤية (8-10) كم"، مبينة ان "الجمعة المقبل، سيكون الطقس صحو حار، درجات الحرارة على العموم ترتفع قليلا مدى الرؤية (8-10) كم".


مقالات مشابهة

  • مخزونات النفط والبنزين ونواتج التقطير تنخفض بأميركا في أسبوع
  • خطة لزيادة طاقة مصفى السماوة النفطي إلى 70 ألف برميل يومياً
  • إنتاج "أوبك" يرتفع في حزيران للشهر الثاني على التوالي
  • بيرهالتر بعد وداع كوبا: أنا المدرب المثالي لأمريكا
  • مسح لـ"بلومبرغ": إنتاج "أوبك" النفطي في يونيو يستقر للشهر الثالث
  • السعودية تعلن اكتشاف حقول ومكامن للنفط والغاز
  • أكثر من (10) ملايين برميل نفط الصادرات العراقية لأمريكا خلال شهر نيسان الماضي
  • العراق يصدر أكثر من 10 ملايين برميل نفط ومشتقاته لأمريكا خلال شهر
  • طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار خفيف ودرجات حرارة دون الخمسين
  • اقتصاد أمريكا القوي ليس محميًّا من تأثير العمليات اليمنية