منوعات، بطلة فيلم باربي تتصدر حديث السوشيال ميديا بصورة دون مكياج،بطلة فيلم باربي مارغة روبي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبطلة فيلم باربي .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بطلة فيلم باربي تتصدر حديث السوشيال ميديا بصورة دون مكياج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بطلة فيلم باربي تتصدر حديث السوشيال ميديا بصورة دون...
بطلة فيلم باربي مارغة روبي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبطلة فيلم باربي النجمة مارغو روبي دون مكياج، وقد انتشرت الصورة على نطاق واسع  نطاق واسعة وانقسمت تعليقات الجهور بين من يصفها بالعادية والقسم الآخر يصفها بأن ملامحها جميلة وتستحق الضجة الكبيرة التي أحدثتها وجاء ذلك بعد أن شهد فيلم باربي نجاحاً غير مسبوق عقب طرحه منذ أيام في دور العرض السينمائي بعدوة دول في العالم، كما حصل على إشادات عديدة من النقاد والجمهور، ومن جانب آخر هاجمت العديد من الشخصيات الشهيرة أفكار الفيلم، وانبهر جمهور مارغو روبي بجمالها في الفيلم ورأى أنها الأفضل لشخصية باربي، لكن البعض كان له رأي آخر ووصف ملامحها بالعادية.

باربي بعد الحملات الترويجية الضخمة، وأن صاحب التغريدة نجح في ذلك بالفعل لأنه خلق نقاشاً وجدالاً واسعاً حول مقاييس الجمال.

اقرأ أيضًا..إيرادات خيالية.. كم حقق فيلم Barbie المتصدّر خلال أسبوع؟

من ناحية أخرى، رأى البعض أن إثارة الجدل حول مارغو روبي أو شخصية الدمية باربي يعد نجاحاً للحملة الدعائية للفيلم، مما يضمن له نجاحاً ضخماً في دور العرض. وفق موقع (تاجك)

فيلم Barbie المنافسة بقوة في شباك التذاكر العالمي حيث تصاعدت أعداد الحضور بصورة غير متوقعة في العالم بشكل عام وأميركيا التي حققت لوحدها حوالي 237 مليون دولار من قيمة الإيردات وفي طريقها لتحقيق أرقام أخرى خلال الأيام القادمة.

Barbie في مصر، ولكن عدد من التقارير الأجنبية قالت إن مشاهده قد تتعارض مع المعايير الأخلاقية لدولة الإمارات التي تتفق مع مصر في قرار التأجيل. 

فيلم Barbie قد مُنع من العرض في عدد من الدول لأسباب مختلفة، منها فيتنام التي اعترضت على مشهد يخص خطوط الطول والعرض الخاصة بحدودها، التي ظهرت في إحدى المشاهد وتسببت في أزمة سياسية مع الصين. 

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطلة فيلم باربي تتصدر حديث السوشيال ميديا بصورة دون مكياج وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادين نجيم تضع مكياج مع جمهورها

نشرت الممثلة نادين نجيم فيديو جديد لها، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي، بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

 

 

وظهرت نادين وهي تضع مكياج مع جمهورها، ارتدت  بلوزة سوداء، تركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياج يظهر ملامحها الجميلة ٠

 

اخر اعمال نادين نسيب نجيم
 

ومن ناحية اخري، كان اخر اعمال نادين نسيب نجيم شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "2024 "من بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة "الصبّاح" وإخراج فيليب أسمر. وهو يتكون من 15 حلقة، تجسد نادين نسيب نجيم شخصية النقيب سما ضمن أحداث العمل، وتعود مجددًَا بقصة ومغامرات جديدة، ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

 

وايضا مسلسل وأخيرا مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن، بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.



خطيب نادين نسيب نجيم يحتفل بمناسبة عيد الحب
 

ويذكر ان ناريغ ناربيكيان، خطيب الفنانة نادين نسيب نجيم قد احتفل بمناسبة عيد الحب «الفلانتين»، بطريقة رومانسية أثارت إعجابها وإعجاب متابعيها، ونشرت نادين عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، فيديو من منزلها الذي فُرش بالورود الحمراء في كل أركانه بواسطة خطيبها ناريغ، معربةً عن حبها للمفاجأة، وعلقت على الفيديو قائلةً: «شكرًا جزيلًا لك يا حبي.. إنه أمر أكثر من رائع، أحبك ناريغو كثيرًا»، وكانت نادين نسيب نجيم احتفلت قبل يومين بعيد ميلادها مع أولادها وشاركت الجمهور بصور من الاحتفال وظهر أمامها أربع قوالب حلوى مكتوب عليهم حرف N وشكل قلب.

مقالات مشابهة

  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا
  • عاجل| وزارة الكهرباء ترد على اكاذيب السوشيال ميديا.. الوزير الجديد حاصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء
  • متحف لندني ينظّم معرضاً لدُمى «باربي»
  • نادين نجيم تضع مكياج مع جمهورها
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • التعليم تحقق في صحة صور امتحان اللغة الانجليزية المتداولة عبر السوشيال ميديا
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • حديث الاعتذارات الكثيرة.. والولادة المتعثرة للحكومة المصرية!