الوطن:
2024-06-29@22:55:56 GMT

نتائج الجولة 24 من دوري القسم الثالث في الإسكندرية

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

نتائج الجولة 24 من دوري القسم الثالث في الإسكندرية

أعلنت منطقة الإسكندرية لكرة القدم نتائج اليوم«السبت» مباريات الجولة 24 لدوري القسم الثالث للمجموعة الحادية عشر والتي تنظمها منطقة الإسكندرية لكرة القدم بإشراف الكابتن عامر حسين، المشرف العام علي المسابقات باتحاد الكرة، والعميد صبحي الصاوي، رئيس لجنة مسابقات القسم الثالث، والكابتن حسن إسماعيل، المدير التنفيذي، ومقرر اللجنة.

نتائج المباريات 

جاءت نتائج مباريات دوري القسم الثالث لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم فى الجولة 24 كالتالي:. 

- فوز فريق أصحاب الجياد على فريق مركز شباب أبو المطامير في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأوليمبي بهدفين مقابل هدف، أحرز لأصحاب الجياد أحمد خالد وجلال يسري، وأحرز هدف أبو المطامير محمد إيتو. 

 - فيما فاز مركز شباب كفر بولين على نظيره مركز شباب أبو حمص على ملعب كفر بولين، برباعية نظيفة أحرز حمدي وفدي 3 أهداف وفودة هدف 

- وفى المباراة التي جمعت مركز شباب المعمورة مع نظيره بدر والتي أقيمت على ملعب المعمورة، فوز بدر بهدف أحرزه أحمد ركيبي.

 - وفى لقاء الترام مع مركز شباب إيتاي البارود على ملعب الترام انتهت المباراة بهدف لكل منهما أحرز هدف الترام حسام ماردونا، وهدف إيتاي البارود أحمد المصري 

- بينما واجه مركز شباب العامرية نظيره المنتزه على ملعب مركز شباب العامرية، وخرجت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما أحرز طه الحكيم للعامرية ومحمد كيا المنتزه. ‏

  ‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القسم الثالث منطقة الإسكندرية القسم الرابع القسم الثالث مرکز شباب على ملعب

إقرأ أيضاً:

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.. اعرف نتيجتك من هنا

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.. بعد انتهاء فترة الامتحانات النهائية في العراق، يزداد الاهتمام بموعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 للدور الأول.

ويعيش أولياء الأمور والطلاب حالة من الترقب، منتظرين بفارغ الصبر الكشف نتائج الجهود المكثفة التي بذلوها طوال العام الدراسي، ويعتبر هذا الوقت حاسمًا في حياة الطلاب، حيث ستحدد النتائج مساراتهم الأكاديمية المستقبلية.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

وفيما يلي، نعرض لكم عبر بوابة الفجر الإلكترونية بالخطوات كيفية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق، والتي تشغل بال الكثيرين من أولياء الأمور والطلاب، للانتقال للمرحلة التعليمية التالية.

رابط نتيجة الثالث متوسط 2024 بالعراق

يتوقع أن تظهر نتيجة الثالث متوسط 2024 للدور الأول خلال الساعات المقبلة، وفق المعلن من وزارة التربية العراقية، التي أكدت أنها انتهت من عملية تصحيح الامتحانات وتوزيع الدرجات، ويتم حاليًا الاستعداد لرفعها بصيغة pdf عبر موقع الوزارة الرسمي.

ويمكنكم الحصول على النتيجة فور إعلانها من خلال الرابط التالي. اضغط هنا.

ألف مبروك.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق نتيجة الصف الثالث المتوسط.. نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الترم الثاني في العراق موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في العراق خلال الساعات القليلة المقبلة في عدد من المحافظات لعموم الطلاب في العراق، حيث سيتم إتاحتها أونلاين بشكل مجاني لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي للوزارة، حتى يمكن للطلاب معرفة نتائج اجتهادهم خلال العام الدراسة المنصرف.

الانتهاء من عمليات التصحيح

وأكدت الوزارة في بيانها، أنه تم تصحيح الاختبارات الخاصة بالطلاب من خلال الموجهين المختصين، مؤكدة أنها أتاحت موقع مجاني لتحميل النتيجة أو يمكن معرفة النتيجة عبر قناة الوزارة على تطبيق التليجرام، وكلا الوسيلتين مجانية ولا تستغرق الكثير من الوقت.

خطوات الحصول على نتيجة الثالث المتوسط 2024

وتتيح الوزارة لأولياء الأمور والطلاب، إمكانية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول عبر خطوات بسيطة وهي كالآتي:

الدخول إلى موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية العراقية.اختيار قسم الخدمات.الضغط على أيقونة نتائج الطلاب.اختيار العام الدراسي 2024 وتحديد المحافظة التابع لها الطالب.الضغط على نتائج الثالث المتوسط.تحميل النتيجة الخاصة بالطالب بنظام الـ pdf.ابحث في الملف عن اسم الطالب والمدرسة لمعرفة النتيجة الكاملة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 | ألمانيا إلى ربع النهائي على حساب الدنمارك
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية
  • المريخ يهزم حي الوادي ويتحدى الهلال على لقب السوبر السوداني
  • أحمد دياب يكشف مصير مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بعد إلغائها
  • نتائج الثالث المتوسط العراق.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط العراق دور أول 2024
  • عاجل.. إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق في ملعب الأسكندرية
  • نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.. اعرف نتيجتك من هنا
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس