منوعات الاسبوع، ميسي وجوارديولا وروبنسون الأبرز زيارات المشاهير طريق مصر للسياحة العالمية،زار عدد من مشاهير العالم مؤخرًا، مصر، ودعمت هذه الزيارات توافد السياحة الأجنبية بما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميسي وجوارديولا وروبنسون الأبرز.. زيارات المشاهير طريق مصر للسياحة العالمية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميسي وجوارديولا وروبنسون الأبرز.. زيارات المشاهير...

زار عدد من مشاهير العالم مؤخرًا، مصر، ودعمت هذه الزيارات توافد السياحة الأجنبية بما في ذلك زيارات بيب جوارديولا ونويل روبنسون وعبير الصغير وكيم تشو وون وجيل بايدن وتشارلز فيليب وليونيل ميسي.

الحضارة المصرية تجذب مشاهير العالم

1- بيب جوارديولا «مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي»، كتب عن مصر في سجل كبار الزوار بمعبد أبو سمبل: «سعيد جدًا بزيارتي لمصر ومفتون بالحضارة المصرية القديمة.

بيب جوارديولا

2- نويل روبنسون «التيك توكر العالمي»، زار القاهرة وأسوان والأقصر وبورسعيد، ورقص على الأغاني الشعبية المصرية، ونشر عددًا من الفيديوهات عن زيارته لمصر عبر تيك توك ولديه 34 مليون متابعًا.

نويل روبنسون

3- عبير الصغير «الشيف اللبنانية»، عبرت عن حبها لمصر بتفعيل هاشتاج «egypt» مع مقاطع الفيديو التي صورتها، وزارت شارع المعز لدين الله الفاطمي والأهرامات، وأثناء مغادرتها مطار القاهرة عبرت عن حزنها لمغادرة مصرة بفيديو خاص لها على منصة تيك توك.

عبير الصغير

4- كوكسال بابا «التيك توكر التركي من ذوي الهمم»، عبر وقتها عن حبه للقاهرة واحتفى به رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين المصريين.

كوكسال بابا

5- كيم تشو وون «اليوتيوبر الكوري الجنوبي»، وثق اليوتيوبر الكوري الجنوبي رحلته في صعيد مصر عام 2021، بمجموعة من الفيديوهات الرائعة.

كيم تشو وون

6- الدكتورة جيل بايدن «السيدة الأولى الأمريكية»، التقت الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما حرصت على التقاط الصور التذكارية لها في أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول، وأعربت عن سعادتها بهذه الزيارة.

الدكتورة جيل بايدن

7- تشارلز فيليب «ملك بريطانيا الحالي»، التقى شيخ الأزهر أحمد الطيب عام 2021، وعبر عن إعجابه بمصر.

تشارلز فيليب

8- زيارة ليونيل ميسي، في 2017، في حملة لمكافحة فيروس C، وانبهر بالحضارة المصرية وسأل عن الملك توت عنخ آمون والملكة نيفرتيتي.

ليونيل ميسي

الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي يعلق على زيارة جوارديولا لمصر

ميدو يعلق على زيارة جوارديولا لمصر.. ويوجه نصيحة لـ وزارة السياحة

رئيس «تنشيط السياحة»: زيارات المشاهير دليل أن مصر آمنة ومضيافة

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي وجوارديولا وروبنسون الأبرز.. زيارات المشاهير طريق مصر للسياحة العالمية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«سرقة المدرجات» أزمة لمنتخب ألمانيا في يورو 2024.. «جمهور غير حقيقي»

حالة من الاستياء غير مسبوقة، من شأنها أن تعكر صفو مشوار منتخب ألمانيا، أحد الفرق المرشحة للفوز بلقب بطولة يورو 2024، وذلك بعد الكشف عن هوية الجماهير التي تملأ المدرجات، في ظل غياب المشجعين الحقيقيين عن مدرجات المانشافت، ما جعل الأخير يطالب بالحصول على حقه في تشجيع منتخب بلاده، أو العزوف الكامل عن ذلك.

أزمة تضرب مدرجات منتخب ألمانيا قبل المواجهة المصيرية

تعيش جماهير المنتخب الألماني حالة من الاستياء بسبب حضور مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي خلال مباريات الفريق الوطني بدلاً من المشجعين الأصليين، رغم عدم معرفتهم بكرة القدم من الأساس، أو درايتهم بطرق التشجيع ودعم المنتخب، وفقا لتقرير نشرته صحيفة «تاج شبيجل» الألمانية.

وبحسب الصحيفة، يحاول هؤلاء المشاهير استغلال الأحداث الكروية لتوسيع شهرتهم دون أدنى اهتمام بدعم المنتخب، مقارنة بالمشجعين الحقيقيين الذين يرغبون في حضور المباريات لتقديم الدعم والتشجيع الفعلي.

 سرقة المدرجات من الجماهير الحقيقية

الجماهير ترى أن حضور هؤلاء المشاهير سرقة واضحة لتذاكر من المشجعين الحقيقيين، إذ يدخلون المدرجات دون دفع تكاليف التذاكر بهدف التصوير والإعلان عن حضورهم على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل.

وتتواصل المطالبات من جانب الجماهير الألمانية لمنع هذه الظاهرة في المستقبل، وتمكين المشجعين الأصليين من الحضور ودعم منتخبهم، حتى لا يضطرون إلى العزوف عن تشجيع منتخب بلادهم من الأساس.

الوضع أدى إلى ارتفاع حالة الغضب بين الجماهير، خاصة بعد ظهور أحد المشاهير أثناء الاعتراف بعدم اهتمامه بالرياضة بشكل كامل، لكنه يرتدي قميص المنتخب الألماني بغرض النشر على حسابه الشخصي، بينما يبقى المشجع الحقيقي خارج الملعب.

تواصل بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» سيطرتها على الأحداث الرياضية في ألمانيا، حيث اختتمت مراحل المجموعات وثمن النهائي، وتنتظرنا منافسات دور الثمانية يومي الجمعة والسبت.

وبعد احتقان الأزمة، سيكون منتخب ألمانيا على موعد مع منتخب إسبانيا، بينما تجمع المباريات الأخرى فرنسا مع البرتغال، وسويسرا مع إنجلترا، وهولندا مع تركيا، في مواجهات مرتقبة لتحديد المتأهلين للدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم زيارات دولية للطلبة المتميزين
  • «المنشآت الفندقية» تروج للسياحة المصرية في اليابان
  • الذهب يواصل الارتفاع ويتجه لتحقيق مكاسب جديدة خلال هذا الاسبوع
  • حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن
  • «سرقة المدرجات» أزمة لمنتخب ألمانيا في يورو 2024.. «جمهور غير حقيقي»
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • "المصرية اللبنانية" : نترقب اتخاذ سياسات داعمة لمناخ الاستثمار
  • خطة وزارة النقل لملف الموانئ البحرية بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • أبرز المكاسب الدبلوماسية لمصر بعد ثورة 30 يونيو.. تحقيق التوازن ودور فعال