شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرباح البحري تقفز 287بالمائة لـ495 مليون ريال في الربع الثاني 2023، وسجلت أرباح شركة البحري ارتفاعا طفيفا على أساس ربع سنوي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرباح البحري تقفز 287% لـ495 مليون ريال في الربع الثاني 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرباح البحري تقفز 287% لـ495 مليون ريال في الربع...

وسجلت أرباح شركة "البحري" ارتفاعا طفيفا على أساس ربع سنوي بنسبة 0.59% في الربع الثاني، قياسا على أرباح بنسبة 492.49 مليون ريال في الربع الأول من 2023.

وقالت الشركة في بيان على "تداول السعودية"، اليوم الأحد، إن السبب الرئيسي لارتفاع صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق يعود إلى ارتفاع الايرادات وذلك نتيجة تحسن أداء عدة قطاعات وبالأخص قطاع نقل النفط والذي ارتفعت إيراداته بمبلغ 255 مليون ريال، وقطاع نقل الكيماويات والذي ارتفعت إيراداته بمبلغ 209 مليون ريال، وذلك نتيجة تحسن أسعار النقل.

كما زادت الأرباح من حصة الشركة في شركات مستثمر فيها بطريقة حقوق الملكية بمبلغ 68 مليون ريال خلال هذا الربع، مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق.

وتابعت الشركة: "حد من الارتفاع في صافي الربح، الارتفاع في المصروفات التمويلية بمبلغ 100 مليون ريال خلال هذا الربع مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرباح البحري تقفز 287% لـ495 مليون ريال في الربع الثاني 2023 وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركة سومو:تصدير أكثر من مليوني طن من المشتقات النفطية خلال الربع الثاني من العام الحالي

آخر تحديث: 16 شتنبر 2024 - 10:31 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلنت شركة تسويق النفط “سومو”، تصدير أكثر من مليوني طنٍ من المشتقات النفطية خلال الربع الثاني من العام الحالي 2024.وقالت “سومو” في جدول لها، ان “العراق صدر مليونين و633 ألفا و 928 طنا من المشتقات النفطية اعتبارا من شهر نيسان ولغاية شهر حزيران من عام 2024”.وأضافت الشرطة “العراق صدر زيت الوقود بمقدار مليونين و220 الفا و413 طنا كما صدر مادة النفثا بمقدار 413 الفا و515 طنا”، مبينة ان “العراق لم يصدر أي كمية من مادة الكبريت خلال هذه الفترة”.و النفثا هي مادة وسيطة موجهة إما لصناعة البتروكيماويات (مثل تصنيع الإيثيلين أو إنتاج العطريات) أو لإنتاج البنزين عن طريق الإصلاح أو الأيزومرات داخل المصفاة.

مقالات مشابهة

  • مصر تسدد أكثر من 23 مليار دولار من ديونها الخارجية
  • “سومو”:أكثر من (722) مليون طن حجم الاستيراد من البنزين خلال الربع الثاني من العام الحالي
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر مراكز الشحن البحري
  • 60 مليار درهم زيادة في رؤوس أموال بنوك الإمارات
  • نقيب الفلاحين: أرباح زراعة فدان الطماطم تصل إلى نصف مليون جنيه
  • إسرائيل تخفض تقديرها لنمو الاقتصاد إلى 0.7% في الربع الثاني
  • إسرائيل تعدل النمو الاقتصادي بالخفض في الربع الثاني
  • مشتريات المصريين بالتقسيط في الربع الثاني من 2024
  • شركة سومو:تصدير أكثر من مليوني طن من المشتقات النفطية خلال الربع الثاني من العام الحالي