شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النصر السعودي يُحسم صفقة ماني تفاصيل عقد النجم السنغالي، السومرية نيوز – رياضةكشفت تقارير صحفية سعودية أن صفقة الدولي السنغالي ساديو ماني التي ستتم بعد الكشف الطبي عليه، اليوم الأحد، في مدينة دبي، .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يُحسم صفقة ماني.

. تفاصيل عقد النجم السنغالي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يُحسم صفقة ماني.. تفاصيل عقد النجم...
السومرية نيوز – رياضةكشفت تقارير صحفية سعودية أن صفقة الدولي السنغالي ساديو ماني التي ستتم بعد الكشف الطبي عليه، اليوم الأحد، في مدينة دبي، تمهيدًا للتوقيع رسميا لنادي النصر السعودي، ستكلف النادي العاصمي في العام الواحد 80 مليون يورو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر السعودي يُحسم صفقة ماني.. تفاصيل عقد النجم السنغالي وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الشرطة العراقي، اليوم الإثنين، الساعة 22:00 (توقيت أبوظبي)، النصر السعودي من دون حضور النجم كريستيانو رونالدو، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النخبة الآسيوي.

ووصلت بعثة نادي النصر، الأحد، إلى العاصمة بغداد تأهّباً لمواجهة الشرطة، على ملعب المدينة الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النخبة الآسيوي.

وتخلّف النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو عن مرافقة بعثة الفريق الأصفر، بعد أن أعلن النصر تعرّض اللاعب لوعكة صحية وصفها بعدوى فيروسية، قبل ساعات من مغادرة الفريق.
وتقدّم الفريقَ الثلاثي الجديد بنادي النصر: محمد سيماكان، وأنجيلو غابرييل، وويسلي.
وستقيم البعثة في فندق الرشيد التاريخي الذي يُعدّ أحد أكثر فنادق العاصمة فخامةً.



ويأمل النصر في بداية قوية بدوري النخبة الآسيوي في نسخته الجديدة، بعد أن خرج من ربع نهائي النسخة الماضي من دوري أبطال آسيا على يد نادي العين الإماراتي حامل اللقب.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر
  • رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر- عاجل
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة
  • ماذا قال ساديو ماني عن العراق بعد وصول بعثة فريق النصر إلى بغداد؟
  • الاتحاد العراقي يمنح ماني هدية ثمينة تقديرا لحضوره
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي