بلغ مانشستر سيتي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب التفوق على نظيره تشيلسي بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب ويمبلي.

وأحرز البرتغالي برناردو سيلفا هدف المباراة الوحيد لمانشستر سيتي في الدقيقة 84.

وعوض مانشستر سيتي بهذا الفوز خيبة الخروج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني بركلات الترجيح، يوم الأربعاء الماضي.

مانشستر سيتي ضد تشيلسي

وتأهل مانشستر سيتي حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، ويأمل في التتويج باللقب العريق للموسم الثاني على التوالي والثامنة في تاريخه.

أما تشيلسي واصل إخفاقه ولم ينجح في تفادي شبح الموسم الصفري بعدما خسر نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام ليفربول في فبراير الماضي، بينما يحتل المركز التاسع في جدول الدوري.

وفشل الفريق اللندني أيضا في التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة السابعة عشرة في تاريخه حيث سبق له الفوز باللقب ثماني مرات آخرها في عام 2018 بينما خسر المباراة النهائية 8 مرات آخرها في 2022.

وينتظر مانشستر سيتي المتأهل من المباراة الثانية في الدور قبل النهائي التي تجمع بين جاره مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي، غدا الأحد.

وتقام المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على ملعب ويمبلي في يوم 25 مايو المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي تشيلسي مانشستر سيتي و تشيلسي تشيلسي ومانشستر سيتي مانشستر سيتي ضد تشيلسي مانشستر سيتي وتشيلسي مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي تشيلسي ومانشستر سيتي 1 0 مانشستر سيتي 6 0 تشيلسي تشيلسي ومانشستر سيتي 4 4 تشيلسي مانشستر سيتي مانشستر سيتي وتشيلسي اهداف تشيلسي ومانشستر سيتي 6 0 کأس الاتحاد الإنجلیزی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو

ماجد محمد

كشف الناقد الرياضي، ‏أحمد العقيل، عن توقعه بشأن مواجهة الاتحاد و الأخدود في المباراة التي تجمع الفريقين في دوري روشن للمحترفين.

وقال “العقيل” خلال ظهوره في برنامج “كورة روتانا” : “‏أحمد العقيل:” على الورق الاتحاد أقرب للفوز من الاخدود ويجب على الاتحاد الوصول إلى آخر أمتار في المسابقة بأقل خسائر بسبب الإصابات، وغياب “كانتي” مشكلة”.

ويحل الاتحاد ضيفا على الأخدود في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية​​​​​​، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي 2024-25.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعدما حقق 4 انتصارات وهزيمة واحدة، جاءت أمام الهلال المتصدر بالعلامة الكاملة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WO_ABBy-XwrDtKkv.mp4

 

مقالات مشابهة

  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • ‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي وأرسنال وبرشلونة يصححون أوضاعهم الأوروبية
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • مانشستر سيتي يقسو على بارتيسلافا برباعية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • الرجاء يعود بفوز ثمين من آسفي بهدف قاتل