شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أرباح موبايلي تقفز إلى 497 مليون ريال بالربع الثاني 2023 لارتفاع الإيرادات، موبايلي ، ارتفاع صافي أرباحها خلال الربع الثاني للعام 2023 بنسبة 38بالمائة على أساس سنوي، كما ارتفعت على أساس ربع سنوي بنسبة6.88بالمائة .وأوضحت .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرباح موبايلي تقفز إلى 497 مليون ريال بالربع الثاني 2023 لارتفاع الإيرادات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرباح موبايلي تقفز إلى 497 مليون ريال بالربع...

موبايلي) ، ارتفاع صافي أرباحها خلال الربع الثاني للعام 2023 بنسبة 38% على أساس سنوي، كما ارتفعت على أساس ربع سنوي بنسبة6.88%.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأحد على"تداول" أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو 497 مليون ريال، مقابل 360 مليون ريال عن الربع المقارن للعام الماضي، في حين سجلت بالربع الأول للعام الجاري صافي ربح بنحو 465 مليون ريال.

وقالت الشركة إن السبب في ارتفاع صافي أرباحها بالربع الثاني يعود إلى ارتفاع الإيرادات، حيث واصلت موبايلي خلال الربع الثاني من العام المالي 2023 تحقيق نموٍ في إيراداتها لتصل إلى 4.25 مليار ريال بالمقارنة مع 3.9 مليار ريال في الربع المماثل من العام السابق، بارتفاع قدره 9%، ويعزى ذلك بشكل رئيس إلى نمو إيرادات كافة قطاعات الشركة، مدعومًا بالنمو في قطاع الأعمال، إضافة إلى زيادة قاعدة العملاء.

كما سجلت الشركة ارتفاع في اجمالي الربح نتيجة للنمو في الإيرادات، ارتفع إجمالي الربح بنسبة 4.4% ليصل إلى 2,435 مليون ريال سعودي في الربع الثاني من العام المالي 2023م بالمقارنة مع 2,333 مليون ريال سعودي للربع المماثل من العام السابق.

وعلى صعيد أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري فقد بلغ صافي الربح نحو 962 مليون ريال، مقابل 679 مليون ريال بالفترة المقارنة من العام الماضي بزيادة 41.7 %.

 اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

:

"تام" تعلن ترسية عقد مع وزارة الثقافة بـ54.1 مليون ريال

"تداول" تعلن إضافة "تام التنموية" لمؤشر السوق الموازي

"تام التنموية": ترسية مشروع مع وزارة الثقافة لصالح هيئة فنون العمارة والتصميم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرباح موبايلي تقفز إلى 497 مليون ريال بالربع الثاني 2023 لارتفاع الإيرادات وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ارتفاع الإیرادات من العام على أساس

إقرأ أيضاً:

آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال

ماجد محمد

رد مسلي آل معمر، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي النصر، على الاتهامات الموجهة إليه، والتي تزعم تقديمه شكاوى قضائية ضد عدد من مشجعي الفريق الأصفر، الذين انتقدوا عمله، خلال فترة توليه منصبه.

وكان مسلي أعلن رحيله رسميًا عن النصر، بنهاية الموسم الماضي؛ ليكشف عن ديون النادي قبل استلامه إدارة العالمي.

وقال رئيس النصر السابق عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» للمشجع : “عمومًا شئ طيب إن الوصافة في ظروف ديون تقارب الـ ٤٠٠ مليون وأمور أخرى لا تخفى على أحد صارت سيئة وغير مقبولة، أنا معك في هذا الطموح وهذه النظرة”.

كما نفى تقدمه بشكوى ضد أي مشجع انتقده أثناء عمله كرئيس للنادي، كما تحدى آل معمر أحد المشجعين برصد مبلغ 100 آلاف ريال في حال إثبات عكس ذلك.

ومن جانبه ، رد الناقد الرياضي فهد الروقي على تغريدة مسلي آل معمر المتعلقة بديون نادي النصر، قائلاً : “الحقيقة تظهر ولو بعد حين، شهادة للتاريخ من رئيس نادي النصر في الموسم الماضي مسلي آل معمر بوجود ديون على النادي بما يقارب 400 مليون” .

مقالات مشابهة

  • موعد صرف أرباح شركات البترول 2024.. «اعرف هتقبض امتى»
  • آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • تتجاوز 150 مليون ريال.. "الإذاعة والتليفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • «100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»
  • أخبار إيران اليوم.. إسرائيل تحظر دخول «جوتيرش» إلى الأراضي المحتلة بسبب صواريخ طهران