على طريقته الخاصة، ودع الشيف خالد عبد الفتاح شيف المشاهير بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة، الراحل صلاح السعدنى بطريقته الخاصة حيث تم نقش صور الراحل صلاح السعدنى على أطباق البيتزا تعبيراً عن حزنه الشديد لفراقه ورحيله.

أكد الشيف خالد عبد الفتاح أن الراحل صلاح السعدنى قدما فن راقيا وقدم للشاشة الصغيرة والسينما المصرية عدة أعمال ستظل خالدة فى أذهان.

المحبين لفنه وفى مقدمتها مسلسل أرابيسك ودور حسن أرابيسك ودوره فى العمدة سليمان غانم والعديد من الغدوار الرائعة التى طالما أمتعت الجماهير ومحبيه.

يذكر أن الشيف خالد عبد الفتاح قام بنقش العيد من المشاهير بمجال الفن والرياضة والسياسة حتى تم إطلاق لقب شيف المشاهير لقدرته على تجسيد ونقش صورهم على أطباق البيتزا أو من خلال حبات الأرز فى صور فنية لاقت اعجاب المواطنين وعشاق المشاهير وفى سياق متصل عبر الكثيرين بمدينة الغردقة عن حزنهم الشديد لرحيل الفنان صلاح السعدنى الذى طالما أسعد الجمهور بأعماله الخالدة الهادفة-

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغردقة الفنان صلاح السعدني الراحل صلاح السعدنى

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند

تصدرت الفنانة غادة عادل محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد مشاركتها في احتفالات مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي بمناسبة مرور 30 عامًا على إنشائه واستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

 

وتم تكريم الفنانة غادة عادل أثناء الحفل، بالإضافة إلى قضائها وقتًا مع الأطفال شاركنهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل مشاركتها في فيلم " أهل الكهف" والذي يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • رسميًّا.. القائمة الكاملة للمحافظين الجدد 2024
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • معلقة “غزة على أسوار القدس” للشاعر الراحل خالد أبو خالد في محاضرة باتحاد كتاب حمص
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • طريقة تحضير بيتزا الفاهيتا| المذاق الإيطالي بالنكهة المكسيكية
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير