رد فعل غاضب قامت به سيدة أمريكية تجاه زوجها الذي شاهدته يتابع بيان رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بإحدى القنوات الإخبارية على التلفاز، إذ قامت بكسر الشاشة باستخدام مكنسة يدوية فور رؤيتها «نتنياهو».

رد فعل السيدة الأمريكية عند مشاهدة نتنياهو 

علامات الغضب سيطرت على السيدة الأمريكية عند رؤيتها رئيس وزراء الاحتلال الإسرئيلي بنيامين نتنياهو أثناء حديثه، لتقوم على الفور بإحضار المكنسة اليدوية وكسر شاشة التلفاز دون تردد، ما جعل علامات التعجب تسيطر على زوجها من رد فعلها وفقا لمقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يتوقع تصرفها.. رد فعل سيدة أميركية مع زوجها بعدما شاهدته يتابع بيان نتنياهو #قناة_الغد #فلسطين #غزة pic.twitter.com/SHRENiXdrr

— قناة الغد (@AlGhadTV) April 19, 2024 التفاعل مع مقطع الفيديو 

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الخاص بالسيدة الأمريكية الذي أبرز مدى غضبها من «نتنياهو»، وذكر البعض أنها لم تكن المرة الأولى التي تقوم فيها السيدة الأمريكية بهذا الفعل، فسبق وأقدمت على تحطيم الشاشة عندما كانت تشاهد الرئيس الأمريكي «جو بايدن» على إحدى القنوات الإخبارية، حيث جاء التعليقات كالتالي: «دي مش أول مرة وقبل كدا كسرت التلفزيون لما بايدن كان بيتكلم»، وكذلك «السيدة دي من عائلة فلسطينية ومعروفين في أمريكا»، أيضا «تسلم إيدك».

ويتعاطف كثيرون مع الشعب الفلسطيني بسبب الجرائم التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة منذ بدء حرب الإبادة الجماعية التي شنها العدوان الإسرئيلي، وراح ضحيتها آلاف الشهداء أغلبهم من الأطفال والنساء وكبار السن، وحولت نيران جيش الاحتلال شوارع فلسطين إلى جحيم، والمباني أصبحت ركام، مع نقص في الغذاء والمياه وانقطاع الكهرباء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتنياهو مقطع فيديو سيدة أمريكية السیدة الأمریکیة رد فعل

إقرأ أيضاً:

نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله (فيديو)

كشف الإعلامي نشأت الديهي، تفاصيل جديدة عن طريقة اغتيال نصر الله الأمين العام لحزب الله، موضحا أن جاسوسًا إيرانيًا اقترب من الدائرة الأولى لحسن نصر الله، وهذا الجاسوس هو من أبلع الموساد عن مكان الأمين العام لحزب الله ، ما أدى لاغتياله.

لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله (شاهد) هاريس:  حسن نصر الله كان إرهابيا.. ولدي إلتزام بأمن إسرائيل


وأضاف نشأت الديهي، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الأحد، أن التوقعات تشير إلى استمرار العمليات العسكرية من قبل دولة الاحتلال ضد لبنان لتصفية ما تبقى من جيوب جزب الله في جنوب لبنان، حتى الإنتهاء من  الانتخابات الامريكية وفقًا للواشنطن بوست.

سبب مقتل حسن نصر الله


ولفت إلى أن وول ستريت تتحدث على أن حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اخطأ في تقديره لضعف دولة الاحتلال، وقوة الدولة الإيرانية، وهذا ما تسبب في مقتله.

 

وأشار  نشأت الديهي إلى أن دولة الاحتلال تحلم بتغيير الشرق الاوسط بعد تدمير قدارت حماس ، واخراج حزب الله من المعادلة، مشيرًا إلى ان دولة الاحتلال ترسم معادلة جديدة للأمن القومي ليس بالكلام ، ولكن من خلال نتائج واقعية على الأرض.


وأذوضح أن المنطقة والإقليم البائس يزداد بؤس وخطر، ومواجهة هذا الخطر والبؤس يكون في البداية بالوعي، وعدم الابتعاد عن دعم الوطن ومؤسساته.

أعربت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للرئاسة، عن دعمها لإسرائيل بعد اغتيال الأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله، واصفة اياه بـ "الإرهابي"،  وفقا لما أوردته وكالة روسيا اليوم.
وقالت هاريس في بيان لها، نشره البيت الأبيض، امس السبت، إن "حسن نصر الله كان إرهابيا تلطخت يداه بدماء أمريكيين.

وفي غضون العقود كانت قيادته لـ "حزب الله" تزعزع استقرار الشرق الأوسط وأدت إلى مقتل العديد من الناس الأبرياء في لبنان وسوريا وإسرائيل وحول العالم".

وتابعت: "اليوم نالت ضحايا "حزب الله" قدرا من العدالة. ولدي التزام ثابت بأمن إسرائيل، وسأدعم دائما حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد إيران والجماعات الإرهابية المدعومة من قبل إيران، مثل "حزب الله" و"حماس" والحوثيين".

وأضافت أنها والرئيس جو بايدن "لا يريدان رؤية تصعيد النزاع في الشرق الأوسط ليتحول إلى حرب أوسع في المنطقة".

وقالت: "كنا نعمل على حل دبلوماسي على امتداد الحدود الإسرائيلية – اللبنانية ليكون بإمكان الناس أن يعودوا إلى المنازل على جانبي الحدود.

وتبقى الدبلوماسية الطريق الأفضل للمضي قدما بحماية المدنيين وتحقيق استقرار مستمر في المنطقة".

مقالات مشابهة

  • أنصار الله: استهداف المنشآت المدنية في الحديدة دليل على تخبط وضعف كيان الاحتلال الإسرائيلي وحالة الوجع التي يعيشها نتنياهو
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله (فيديو)
  • واشنطن بوست: بعض القنابل الإسرائيلية التي اغتالت نصر الله أميركية من طراز BLU-109
  • جهاد الحرازين: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة
  • أستاذ علاقات دولية: نتنياهو يتحدى الإرادة الأمريكية
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو
  • بيان للسودانيين المقيمين بدولة قطر: وقع خطاب السيدة الوزيرة وخطاباتها السابقة في جنيف ونيويورك وبورتسودان موقعا حسنا في وجدان ملايين السودانيين
  • تم إعدادها بعناية.. رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف تفاصيل الغارة التي استهدفت حسن نصرالله
  • خبير سياسات دولية: العالم غير قادر على وقف تعنت بنيامين نتنياهو
  • مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: نتنياهو سيعود إلى تل أبيب هذا المساء