شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تعرض طفلة للدغة فرخ افعى فلسطين في اربد وحالتها حرجة صور، تعرضت طفل تبلغ من العمر 10 سنوات للدغة فرخ افعى فلسطين، فجر الأحد، في منطقة زحر غرب اربد، وفق ما كشف خبير الأفاعي أسد الجيزاوي. وبين الجيزاوي .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرض طفلة للدغة "فرخ" افعى فلسطين في اربد وحالتها حرجة - صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرض طفلة للدغة "فرخ" افعى فلسطين في اربد وحالتها...
تعرضت طفل تبلغ من العمر 10 سنوات للدغة فرخ افعى فلسطين، فجر الأحد، في منطقة زحر غرب اربد، وفق ما كشف خبير الأفاعي أسد الجيزاوي. وبين الجيزاوي لسرايا بأن الطفلة تعرضت للدغة...

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرض طفلة للدغة "فرخ" افعى فلسطين في اربد وحالتها حرجة - صور وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحدهما بوضعية حرجة.. إصابة جنديين في عملية طعن شمال إسرائيل

أفاد الإسعاف الإسرائيلي بإصابة شخصين في عملية طعن في مدينة كرمئيل بالجليل الأعلى شمالي إسرائيل أحدهما إصابته حرجة والآخر خطيرة.

ونقلت الاذاعة الإسرائيلية عن أحد المسعفين قوله إن المصابين جنديان أحدهما حالته حرجة للغاية، وأشارت إلى أن الشرطة تغلق مداخل المجمع التجاري الذي وقعت عملية الطعن فيه وتمنع حركة الدخول والخروج منه.

من جانبها أفادت الشرطة الإسرائيلية أنه تمت تصفية منفذ العملية، وقالت إنها تجري عمليات بحث وتمشيط لفحص وجود مشتبهين آخرين.

وقالت القناة 12 إن الشرطة والشاباك يحققان في عملية كرمئيل، ومن غير الواضح ما إذ اكانت خلفيتها قومية أم جنائية حسب تعبيرها.

وذكرت لاحقا أن الشرطة تعرفت على هوية المنفذ وبدأت التحقيق وتمنع نشر التفاصيل، وتتجه الآن نحو إحدى القرى العربية القريبة من كرمئيل في منطقة الشاغور.

مقالات مشابهة

  • قتيل في عملية طعن بمركز تسوق إسرائيلي.. حالات حرجة واستشهاد المنفذ
  • إصابة 3 إسرائيليين بجروح حرجة وخطيرة في عملية طعن شمال إسرائيل
  • أحدهما بوضعية حرجة.. إصابة جنديين في عملية طعن شمال إسرائيل
  • إصابات في عملية طعن بمركز تسوق إسرائيلي.. حالات حرجة واستشهاد المنفذ
  • إصابات في عملية طعن بمركز تسوق إسرائيلي.. بينها حالات حرجة
  • 6 ضحايا إثر تصادم سيارتين في غليزان
  • جامعة بنها تنظم دورة تدريبية حول توصيف البرامج والمقررات وتقويم نواتج التعلم
  • فاجعة في ديالى.. جدول مائي يبتلع طفلة وأمها
  • أطباء برازيليون: بعض ركاب "بوينغ دريملاينر" الإسبانية تعرضوا لكسور في الجمجمة وإصابات حرجة
  • سقوط أسانسير بداخله 3 أشخاص في حالة حرجة بالمهندسين