تهيب النقابة العامة للمحامين، برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، المحامين بسرعة الاشتراك في مشروع العلاج قبل يوم 30 أبريل 2024.

وتؤكد النقابة أن 30 أبريل هو آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع علاج المحامين وأسرهم للعام الحالي، ولن يسمح لأحد الاستفادة بخدمات المشروع من غير المشتركين.

والجدير بالذكر أن الاشتراك بمشروع العلاج كان ينتهى في 30 مارس من كل عام، إلا أن نقيب المحامين، أصدر قرارًا بمد فترة الاشتراك في مشروع العلاج للمحامين وأسرهم لمدة شهر كامل.

وجاء هذا القرار استجابة لمطالب  المحامين، وتسهيلًا عليهم للاشتراك في مشروع الرعاية الصحية، ويتم استخراج البطاقات العلاجية بنادى المحامين النهرى في المعادى، وبمقر النقابات الفرعية بالأقاليم.

 

بيان نقابة المحامين بعد واقعة التعدي على محامي أمام محكمة مصر الجديدة

أصدرت نقابة المحامين، برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، بيانًا بخصوص واقعة التعدي على أحد المحامين أمام محكمة مصر الجديدة.

وأكد نقيب المحامين، أنه يتابع لحظة بلحظة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، وكل ما يتعلق بحادثة التعدي على أحد السادة المحامين أمام محكمة مصر الجديدة.

وتابع: «قد كلفنا فور علمنا بالواقعة نقيب ومجلس شمال القاهرة، وأعضاء مجلس النقابة العامة أبو بكر ضوة، وعمرو الخشاب، ومحمود تفاحة، ومحمد هيبة، بحضور التحقيقات ومساندة الزميل للحصول على حقه كاملا».


وقال إنه على تواصل لحظي معهم لمتابعة كل ما يتم في التحقيقات الجارية، وأنه يتواصل مع أجهزة الدولة المعنية لمحاسبة الجناة، مؤكدًا أنه لن يتهاون في حق الزميل المعتدى عليه، ولن يسمح بأي تجاوز في حق السادة المحامين مهما حدث، وأن التحقيقات مازالت مستمرة حتى الآن.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة المحامين موعد لتلقي طلبات الاشتراك مشروع العلاج نقيب المحامين عبدالحليم علام الاشتراک فی مشروع نقیب المحامین مشروع العلاج

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بالشروع في قتل زوجته بالعمرانية

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بالشروع في قتل زوجته، طعنا بسكين، بسبب خلافات أسرية في العمرانية، وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بإصابة سيدة بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في العمرانية، ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.


بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، نتيجة خلافات أسرية، وبضبطه اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الحادث.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • المحامين تعلن ضوابط القيد بجدول النقابة
  • مجلس «المحامين» يعلن الضوابط الجديدة للقيد بجدول النقابة
  • مجلس نقابة المحامين يعلن الضوابط الجديدة لقيد الأعضاء
  • ضوابط جديدة للقيد بنقابة المحامين (تفاصيل)
  • مجلس نقابة المحامين يعلن ضوابط جديدة للقيد بجدولها
  • نقيب المحامين يلتقي وفدًا من منظمة التحرير الفلسطينية
  • نقيب المهندسين: لجنة الفضاء حققت نجاحات عديدة خلال 3 سنوات
  • ضبط المتهم بالشروع في قتل زوجته بالعمرانية
  • 30 يونيو اخر موعد لتلقي طلبات القبول برياض الاطفال بالمدارس
  • استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية بالمنيا لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء