شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن هدوء حذر في عين الحلوة بعد توتر أمني ليلاً تخلله سقوط جرحى بينهم طفلتان، شهد مخيم عين الحلوة ليل أمس توتراً امنياً رافقه انتشار كثيف للمسلحين بين منطقتي  الصفصاف والبركسات ، اثر اطلاق النار من  الملقب ب .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هدوء حذر في عين الحلوة بعد توتر أمني ليلاً تخلله سقوط جرحى بينهم طفلتان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هدوء حذر في عين الحلوة بعد توتر أمني ليلاً تخلله...

شهد مخيم عين الحلوة ليل أمس توتراً امنياً رافقه انتشار كثيف للمسلحين بين منطقتي  الصفصاف والبركسات ، اثر اطلاق النار من  الملقب ب "الصومالي" على  الناشط  الاسلامي م. ا. ق. عند سوق الخضار،  وسط المخيم ، ما أدى إلى إصابته بقدمه.

واعقب العملية إطلاق رشقات من أسلحة رشاشه متوسطة ، وقنابل يدوية وانفجار قذائف صاروخية،  سجل خلالها سقوط عدد من الجرحى بينهم طفلتان نقلوا إلى مستشفى النداء الإنساني بالمخيم للمعالجة ، ورافقت أجواء التوتر حركة نزوح لعدد من العائلات في اتجاه  منطقة الفيلات المجاورة ، كما أجريت اتصالات مكثفة لوقف إطلاق النار وإعادة  الامور الى طبيعتها.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدوء حذر في عين الحلوة بعد توتر أمني ليلاً تخلله سقوط جرحى بينهم طفلتان وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هدوء نسبي في أسعار سبائك الذهب بمصر اليوم 30 سبتمبر 2024: يا تري بكام؟

هدوء نسبي في أسعار سبائك الذهب بمصر اليوم 30 سبتمبر 2024: يا تري بكام؟.. في ظل ترقب كبير من قبل المستثمرين والمشترين على حد سواء، استقرت أسعار سبائك الذهب في السوق المصرية اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024. هذا الهدوء الملحوظ يأتي بالتزامن مع التحركات المحدودة في أسعار الذهب العالمية، وهو ما ساهم في بقاء الأسعار قريبة جدًا من المستويات التي شهدتها الأيام القليلة الماضية.

هدوء نسبي في أسعار سبائك الذهب بمصر اليوم 30 سبتمبر 2024: يا تري بكام؟

وفقًا لتقرير صادر عن الشعبة العامة للذهب ومؤسسة "جولد بيليون"، فقد لوحظ استقرار أسعار السبائك الذهبية بكافة أوزانها، مع احتساب تكلفة المصنعية التي تختلف بين المحال.

ومن الجدير بالذكر أن الذهب لا يزال يشكل وجهة استثمارية مفضلة لدى الكثيرين في مصر، خاصة في ظل حالة عدم اليقين التي تحيط بالأسواق العالمية. المستثمرون الذين يبحثون عن الأمان غالبًا ما يلجؤون إلى شراء السبائك باعتبارها وسيلة للحفاظ على القيمة ضد التضخم والتقلبات الاقتصادية. ورغم أن الأسعار شهدت تذبذبات طفيفة خلال الفترات الماضية، إلا أن السوق يبدو هادئًا اليوم.

تفاصيل أسعار السبائك الذهبية:

سبيكة وزن 1 جرام: سعرها اليوم 4296 جنيهًا.

سبيكة وزن 2.5 جرام: 10،553 جنيهًا.

سبيكة وزن 5 جرامات: 20،940 جنيهًا.

سبيكة وزن 10 جرامات: 41،870 جنيهًا.

سبيكة وزن 20 جرامًا: 83،700 جنيهًا.

سبيكة وزن 31.1 جرام (أونصة تقريبًا): 130،091 جنيهًا.

سبيكة وزن 50 جرامًا: 209،050 جنيهًا.

سبيكة وزن 100 جرام: 418،000 جنيه.


هذا الاستقرار في الأسعار يمكن أن يكون مرتبطًا بعوامل متعددة، من بينها استقرار الطلب في السوق المحلية، بالإضافة إلى الأوضاع الاقتصادية العالمية التي ما زالت تشهد بعض الضبابية. ويعد الذهب أحد الخيارات الرئيسية للادخار طويل الأمد في مصر، حيث يبحث الكثيرون عن استثمار آمن بعيدًا عن تقلبات العملات أو الأسهم.

تكلفة المصنعية ومنافسة محلات الصاغة:

على الرغم من ثبات أسعار السبائك على المستوى الوطني، إلا أن تكلفة المصنعية قد تختلف بشكل ملحوظ من محل صاغة إلى آخر. هذا الفارق يتيح للمشترين فرصة البحث والمقارنة بين المحال للحصول على أفضل الأسعار الممكنة. وتبقى المنافسة بين محلات الصاغة حاضرة في السوق، حيث يسعى التجار إلى تقديم عروض مغرية لجذب المشترين.

في ظل هذه المعطيات، يترقب المستثمرون ما ستؤول إليه حركة السوق خلال الأيام القادمة، خاصة مع التغيرات المحتملة في أسعار الذهب عالميًا.

مقالات مشابهة

  • بينهم جرحى .. العراق يستقبل 144 لبنانيا عبر منفذ القائم
  • هدوء نسبي في أسعار سبائك الذهب بمصر اليوم 30 سبتمبر 2024: يا تري بكام؟
  • حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار ليلا وانخفاض في درجات الحرارة
  • الليلة|فرقة "أنغامنا الحلوة " وعيد الفلاح وأمسية شعرية ضمن فعاليات وزارة الثقافة
  • استقرار الدولار في الأسواق المصرية: بداية تحول أم هدوء مؤقت؟
  • استقرار نسبي في أسعار الدولار: هدوء يعكس توازن السوق المصري
  • صادرات النفط العراقية لأمريكا: هل هي مؤشر على استقرار أم توتر؟
  • إعادة افتتاح بوابة المنطقة الخضراء: هل تعكس استقرارًا أم توترًا مستمرًا في بغداد؟
  • الحريري: الهلال ترك الأندية يتنافسون ثم جاء بكل هدوء وأخذ الصدارة
  • فرقة "أنغامنا الحلوة" وعيد الفلاح وأمسية شعرية ضمن فعاليات وزارة الثقافة.. غدًا