شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أرخص دول العالم للعيش مصر تحتل الوصافة وهذه مرتبة العراق، السومرية نيوز – دولياتتحتل مصر مرتبة متقدمة عالمياً من حيث تضخم أسعار الغذاء، حيث تأتي في المركز العاشر بمعدل تجاوز 37بالمائة ، فضلاً عن معدلات التضخم .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرخص دول العالم للعيش.

. مصر تحتل الوصافة وهذه مرتبة العراق ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرخص دول العالم للعيش.. مصر تحتل الوصافة وهذه مرتبة...
السومرية نيوز – دولياتتحتل مصر مرتبة متقدمة عالمياً من حيث تضخم أسعار الغذاء، حيث تأتي في المركز العاشر بمعدل تجاوز 37%، فضلاً عن معدلات التضخم والتي تقترب من مستوى 40% إلا أنها لا تزال واحدة من أرخص دول العالم للعيش. وكشف تقرير حديث من موقع "Numbeo"، أن باكستان، تعد أرخص دول العالم للعيش، والتي تمر بأزمة اقتصادية هي الأخرى، حيث تحتل 3 مدن باكستانية المراكز الثلاثة الأولى عالمياً (كأرخص مدن للعيش).

ولا يعني الترتيب جودة الحياة، والتي تأخذ في الحسبان عوامل أخرى بخلاف أسعار السلع.

بينما جاءت مصر في المركز الثاني عالمياً، كأرخص دول العالم للعيش بها، مع وقوع مدينتي الإسكندرية، والجيزة في المرتبتين الرابعة والخامسة عالمياً على التوالي.

فيما احتلت الهند - الجارة لـ "باكستان" - المركز الثالث عالمياً، بينما كانت "ليبيا" – الجارة لمصر – صاحبة المركز الخامس عالمياً.

فيما كانت "سوريا" رغم الأزمات، الدولة العربية الثالثة ضمن أرخص 10 دول للعيش.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرخص دول العالم للعيش.. مصر تحتل الوصافة وهذه مرتبة العراق وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

مساكن للعيش في أعماق المحيطات

المناطق_متابعات

أعلنت شركة بريطانية عن غزو قاع المحيطات قريباً، كاشفة عن التحضير لتوفير سكن في الأعماق بحلول عام 2027.

وأعلنت شركة تكنولوجيا المحيطات البريطانية «ديب» قبل أيام عن نجاح خططها التجريبية الأولية للعيش في الأعماق، من خلال بناء نموذج موئل بشري يدعى «سانتينل». وفقاً لشبكة «سي إن إن»، أشارت الشركة إلى أن «سانتينل» سيسمح للبشر مستقبلاً بالعيش على عمق 200 متر تحت سطح البحر والمحيطات لمدة شهر كامل، دون أي حاجة للصعود إلى السطح أبداً، حسب موقع 24 الإلكتروني.

ويتكون «سانتينل» من وحدات سكنية مترابطة مع بعضها البعض، يمكن استخدامها لأغراض تتراوح بين جمع البيانات حول كيمياء المحيطات إلى التنقيب عن حطام السفن التاريخية. يتسع النموذج الأولي من النظام لـ3 أشخاص، بطول 12 متراً وعرض 7.5 أمتار، ويمكنه الإقامة فيه أسبوعاً كاملاً، لكن العمل جاري لتطويره بأشكال مختلفة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - اكتشف أرخص 10 دول للعيش في 2024.. وجهات ساحرة بتكاليف معيشة تناسب الجميع
  • غارديان: هل يتحول نتنياهو من منبوذ عالميا إلى مجرم مطلوب دوليا؟
  • الخليج بوست تكتب.. أسباب تبوء المغرب الرتبة السادسة عربيا و74 عالميا في تقرير الأمان العالمي
  • سببه إيران وروسيا .. تراجع العراق والسعودية عن مرتبة أكبر المصدرين للنفط إلى الصين
  • العراق في المركز الـ 77 عالمياً بمؤشر الذكاء الاصطناعي
  • أبوظبي.. دقة غير مسبوقة «عالمياً» للتنبؤ بالمناخ
  • سجل المتوجين بكأس السوبر الأفريقي.. الأهلي يتربع على العرش والزمالك في الوصافة
  • المملكة تحتل الأولى على مستوى العالم في ترابط الطرق
  • السعودية تحقق المركز الـ14 عالمياً في المؤشر العالمي للذكاء الاصطناعي
  • مساكن للعيش في أعماق المحيطات