ورد استفسار إلى الحساب الرسمي للعناية بمستفيدي هيئة تقويم التعليم والتدريب من أحد المواطنين، نصه: "اختبار محوسب كان قبل 3 أيام ماطلعت نتيجة".

نتائج الاختبارات الرقمية

أوضحت هيئة تقويم التعليم والتدريب، عبر حسابها بمنصة إكس، أنه يتم إعلان نتائج الاختبارات الرقمية بعد تأدية الاختبار من 3 إلى 5 أيام عمل.

مواعيد عمل هيئة تقويم التعليم والتدريب

وأشارت إلى أن أيام العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس.

            

مرحباً هدى:
تعلن نتائج الاختبارات الرقمية بعد تأدية الاختبار من ٣ إلى ٥ أيام عمل، علماً أن أيام العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس.
بالتوفيق.

— العناية بالمستفيدين (@EtecCare) April 18, 2024 اختبار الرخصة المهنية

يذكر أن هيئة تقويم التعليم والتدريب، أشارت إلى أنه ستتاح خلال الربع الرابع من العام 2024، فرصة لاختبار الرخصة المهنية التعليمية (التربوي العام)، وفرصة لاختبار الرخصة المهنية التعليمية (التخصصي).

وجاء ذلك ردًا على سؤال أحد المتابعين نصه: «متى يبدأ التسجيل في اختبار التخصص للرخصة المهنية؟».

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: هيئة تقويم التعليم والتدريب اختبار الرخصة المهنية الاختبارات الرقمية نتائج الاختبارات الرقمية هیئة تقویم التعلیم والتدریب نتائج الاختبارات

إقرأ أيضاً:

ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية بمؤسسات التعليم بأبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

وقعت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، مذكرة تفاهم بشأن التعاون المشترك لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية للعاملين في مؤسسات التعليم والتدريب التقني والمهني بالإمارة.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز علاقات المسؤولية المجتمعية بين الطرفين وتكامل الأدوار بينهما فيما يتعلق بتحديد الأدوار والمسؤوليات المتعلقة بترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية العاملين في جميع المؤسسات التابعة لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.

وقال المهندس حمد علي الظاهري، وكيل دائرة تنمية المجتمع تعليقاً على المذكرة: «تعد هذه المذكرة خطوة مهمة نحو تطوير قطاع الرعاية الاجتماعية بالإمارة، وتحقيق أهدافنا في توفير بيئة اجتماعية مستقرة ومبنية على أعلى المعايير، من خلال ضمان جودة الخدمات الاجتماعية المقدمة من مهنيي الرعاية الاجتماعية العاملين في المؤسسات التابعة للمركز».

من جهته، أشار الدكتور مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، إلى أهمية الاتفاقية باعتبارها تجسيداً للتعاون بين الجهات الحكومية المعنية بتطوير قدرات العاملين في مجال الرعاية الاجتماعية ضمن قطاع التعليم والتدريب المهني وضمان جودة قطاع الرعاية الاجتماعية في أبوظبي.

وترتكز بنود الاتفاقية على دور دائرة تنمية المجتمع في ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية العاملين في المنشآت الاجتماعية بالإمارة، وتقوم على تزويد مركز أبو ظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بأي مستجدات على المتطلبات والمعايير، بينما يلتزم المركز بتزويد الدائرة بالمعلومات المتعلقة بمهنيي الرعاية الاجتماعية العاملين في الجهات والمؤسسات التابعة له، وضمان التزام مؤسساته بمتطلبات ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • إعلان تقرير أداء الكليات الصحية في الجامعات
  • إعلان من ناسا عن رائدي الفضاء "العالقَين" في المحطة الدولية
  • ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية بمؤسسات التعليم بأبوظبي
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • هيئة تقويم التعليم توضح متى يفك الحجب عن درجة اختبار قياس بعد إعادته
  • عضوية "تقويم التعليم" باتفاقية سيئول.. سبق كبير وإنجاز عالمي للمملكة
  • «التعليم» تعتمد مدربين جدد في مجالي تخصص STEM والتربية الخاصة
  • إعلان هام من وكالة “عدل”
  • موعد إعلان نتائج كليات جامعة المنيا (تفاصيل)
  • مدارس مؤسسة الفطيم التعليمية تُحقق نتائج استثنائية في تقارير هيئة المعرفة والتنمية البشرية للسنة الأكاديمية 2023-2024