صحافة العرب:
2024-09-22@15:24:06 GMT

جلالة السلطان يصدر مرسومًا سلطانيًا ساميًا

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

جلالة السلطان يصدر مرسومًا سلطانيًا ساميًا

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السلطان يصدر مرسومًا سلطانيًا ساميًا، رصد 8211; أثيرأصدر حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه مرسوما سلطانيا رقـم ٢٠٢٣ ٥٥، بإجازة اتفاقية امتياز .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السلطان يصدر مرسومًا سلطانيًا ساميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السلطان يصدر مرسومًا سلطانيًا ساميًا

رصد – أثير

أصدر حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله ورعاه- مرسوما سلطانيا رقـم ٢٠٢٣/٥٥، بإجازة اتفاقية امتياز الاستكشاف والتعدين بين حكومة سلطنة عمان وشركة سندباد للموارد المعدنية ش.م.م للمنطقة رقم (٥٣ أ).

وقد جاء نص المرسوم الذي رصدته “أثير” من الجريدة الرسمية الصادرة اليوم كالآتي: نحن هيثـم بـن طـارق سلطان عمان بعد الاطلاع على النظام الأساسي للدولة، وعلى قانون الثروة المعدنية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم ۲۰۱٩/١٩، وعلى اتفاقية امتياز الاستكشاف والتعدين بين حكومـة سلطنة عمان وشركـة سندباد للموارد المعدنية ش.م.م للمنطقة رقم (٥٣ أ) الموقعة بتاريخ ٢٦ من يونيو ٢٠٢٣م، وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة. رسمنـا بمـا هـو آت المادة الأولـى إجازة اتفاقية امتياز الاستكشاف والتعدين المشار إليها. المادة الثانيـة ينشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية، ويعمل به من تاريخ صدوره. صدرفي: ٩ من محرم سنة ١٤٤٥هـ المـوافــق: ٢٧ من يوليـو سنة ٢٠٢٣م هيثم بن طـارق سلطان عـمـان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلالة السلطان يصدر مرسومًا سلطانيًا ساميًا وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سامي الجابر : سالم الدوسري حتى بوجود الأجانب هو لاعب أسطوري.. فيديو

ماجد محمد

أشاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق، سامي الجابر، بأداء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سالم الدوسري.

وأكد سامر الجابر أن سالم الدوسري من أبرز 3 لاعبين في الهلال حتى بوجود الأجانب وهو لاعب أسطوري، وذلك بحسب ما ذكره خلال حديثه في قناة ssc.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فاز على نظيره الاتحاد بنتيجة ( 3-1) في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة متصدرا ترتيب الفرق بدوري روشن، فيما يتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9 بالمركز الثاني.

ومن المقرر أن يواجه الهلال فريق الخلود يوم السبت المقبل فيما سيواجه الاتحاد فريق الخليج يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات دوري روشن.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/gn6RqlGGDSZ5qm7W.mp4

مقالات مشابهة

  • سوريا.. الأسد يصدر مرسوم عفو عام يشمل الفارين من القوات النظامية
  • مرسوم كويتي لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي مع العراق
  • "الوطنية للمياه المعدنية" تصدر بيانا حول "مياه الشرب غير الصالحة".. عاجل
  • جلالة السلطان يهنئ خادم الحرمين الشريفين
  • الأسرة التربوية تُثمِّن التهنئة السامية وتخصيص 40 مليون ريال لبناء مدارس
  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى خلع بعد 7 أشهر من الزواج.. اعرف التفاصيل
  • سامي الجابر : سالم الدوسري حتى بوجود الأجانب هو لاعب أسطوري.. فيديو
  • خاص| طارق النهري: محمد سامي هينافس نفسه في رمضان بـ "إش إش" و"سيد الناس"
  • المنتسبون للحقل التربوي يثمنون الاهتمام السامي بتطوير منظومة التعليم .. ويعاهدون جلالته على بذل المزيد من الجهد والعطاء
  • منظومة الصناعة والثروة المعدنية تختتم مشاركتها في أسبوع روّاد الصناعة والتعدين