صحافة العرب:
2024-09-18@05:01:05 GMT

كندا : مصرع 6 أشخاص بتحطم طائرة صغيرة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

كندا : مصرع 6 أشخاص بتحطم طائرة صغيرة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن كندا مصرع 6 أشخاص بتحطم طائرة صغيرة، صراحة نيوز 8211; لقي 6 أشخاص مصرعهم بعدما تحطمت طائرة صغيرة في الجبال غرب مدينة كالغاري في جنوب غرب كندا، حسبما أفادت السلطات. وقال .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كندا : مصرع 6 أشخاص بتحطم طائرة صغيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كندا : مصرع 6 أشخاص بتحطم طائرة صغيرة

صراحة نيوز – لقي 6 أشخاص مصرعهم بعدما تحطمت طائرة صغيرة في الجبال غرب مدينة كالغاري في جنوب غرب كندا، حسبما أفادت السلطات.

وقال رقيب الشرطة رايان سينغلتون إن “خمسة ركاب وطيارا كانوا على متن الطائرة التي أقلعت من مطار سبرينغبانك بالقرب من كالغاري مساء الجمعة. وبعد المغادرة، فقد الأقارب الاتصال بركاب الطائرة”. وأرسلت السلطات سربا من سلاح الجو الملكي الكندي مقره في وينيبيغ للبحث عن الطائرة، وتم العثور عليها في الجبال على بعد حوالي 100 كيلومتر غرب كالغاري، في مكان لا يمكن الوصول إليه إلا بمروحية، حسب الشرطة. وأكدت الشرطة أن “جميع ركاب الطائرة الستة لقوا حتفهم”، وأنه فتح تحقيق لمعرفة سبب الحادث. روسيا اليوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كندا : مصرع 6 أشخاص بتحطم طائرة صغيرة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة والثروة المعدنية: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة

أكد معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف أن 90 % من الشركات العاملة في القطاع من المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
وقال معاليه خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات أسبوع “رواد الصناعة والثروة المعدنية” الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”: إن المشاريع الريادية اليوم تلعب دوراً رئيساً ومحورياً في القطاع من خلال مساهمات مختلفة، مضيفاً أن “التطبيقات التقنية الصناعية أثبتت جدواها في حل الكثير من مشاكل الصناعات الكبيرة لأن التقنيات مرهونة بكفاءة المبدعين ورواد الأعمال، ففي قطاع التعدين نجد هناك تقنيات مثبتة ومجرّبة لبت احتياجات القطاع في الحفاظ على المناجم والبيئة والسلامة والإنتاجية بشكل أعلى “.
وأفاد “بفضل الدعم غير المحدود من القيادة أصبحت الصناعة ليست حصراً على الكبار فقط والتكامل الكبير في المنظومة عبر الخدمات التي تقدم من الترخيص وصولاً إلى التمويل “.
وأشار وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى أن العمل في منظومة الصناعة ليس فقط لتسهيل دخول المستثمرين ورواد الأعمال للقطاع؛ وإنما لضمان استمرار هذه المشاريع لمساعدة المستثمرين على تجاوز التحديات ووضوح رحلة المستثمر في ذلك.
وحول أبرز الفرص المتوفرة في قطاع الصناعة، أوضح معاليه أن قطاع التعدين يحمل اليوم فرصاً كبيرة لرواد الأعمال في ظل التوجه الكبير للاستثمار في القطاع، داعياً الجميع من رواد الأعمال إلى النظر في تلك الفرص المتوفرة بالقطاع.
ولفت الانتباه إلى أن هناك أكثر من 100 حافز ومبادرة عملت عليها الوزارة يمكن لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة الاستفادة منها في قطاعي الصناعة والتعدين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع سيدتين وإصابة 5 أشخاص إثر حريق بشقة في إمبابة
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص من جنسيات مختلفة داخل شقة سكنية بإمبابة
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص في حريق شقة سكنية بإمبابة
  • مصرع أربعة أشخاص جراء غرق مركب نهري بالكونغو الديمقراطية
  • مصرع 9 أشخاص بانهيار أرضي في المكسيك
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر في انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث سير في نينوى