صحافة العرب:
2024-10-05@12:04:39 GMT

أمران لافتان جداً في خطاب نصرالله.. ما هما؟

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

أمران لافتان جداً في خطاب نصرالله.. ما هما؟

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن أمران لافتان جداً في خطاب نصرالله ما هما؟، كان لافتاً عدم تطرُّق الأمين العام لـ حزب الله السيد حسن نصرالله خلال خطابه يوم أمس السبت بمناسبة العاشر من مُحرّم، إلى ملف حاكمية مصرف لبنان، إذ .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمران لافتان جداً في خطاب نصرالله.

. ما هما؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمران لافتان جداً في خطاب نصرالله.. ما هما؟
كان لافتاً عدم تطرُّق الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله خلال خطابه يوم أمس السبت بمناسبة العاشر من مُحرّم، إلى ملف حاكمية مصرف لبنان، إذ اكتفى فقط بالحديث عن الوضع الرئاسيّ والحدوديّ وبشكلٍ مُقتضب أيضاً. مصادر مقرّبة من "حزب الله" قالت تعليقاً على هذا الأمر: "موقف الحزب واضح منذ البداية بشأن الحاكمية ولا داعي لتكراره.. لا تعيين لحاكم جديد عبر الحكومة الحالية ولا تمديد للحاكم الحالي حتى لو كان الآخرون يريدون ذلك.. ونقطة على أول السطر".  في غضون ذلك، لم يكن تعقيبُ نصرالله على الإجتماع الأمني الاسرائيلي الذي سيعقد اليوم، سوى محاولة ردعٍ إستباقيَّة لإمكانيّة قيام تل أبيب بخطواتٍ تجاه الخيَم في مزارع شبعا. وبحسب مصادر مطلعة، فإنَّ محاولة نصرالله التأكيد  أنَّ الحزب سيردُّ بشكل عنيف في حال قامت اسرائيل بأيِّ خطوة عدائية تجاه عناصره، توحي بأنَّ لديه مؤشرات حول إمكانيّة ازدياد التوتر في المرحلة المقبلة. وترى المصادر أنَّ نصرالله سيتحدّثُ في الموضوع الاسرائيلي خلال خطابه الاستثنائي الثلاثاء المقبل، خلال مسيرة الثالث عشر من محرم التي تقام في مدينة النبطية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمران لافتان جداً في خطاب نصرالله.. ما هما؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور نادرة جداً لنصرالله.. سلاحٌ ومشاركة في مسيرة!

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً نادرة للأمين العام لـ"حزب الله" الشهيد السيد حسن نصرالله، وذلك بعد مرور أسبوع على استشهاده إثر غارة إسرائيلية استهدفت مقر إقامته في الضاحية الجنوبية لبيروت يوم 27 أيلول الماضي.   وأظهرت الصور النادرة نصرالله في مرحلة شبابه وتحديداً بعد توليه الأمانة العامة لـ"حزب الله".               

مقالات مشابهة

  • واصفا اغتيال نصرالله بالزلزال.. فيلتمان: حرب لبنان اليوم تختلف عن 2006
  • صور نادرة جداً لنصرالله.. سلاحٌ ومشاركة في مسيرة!
  • مغامرة خطيرة في لبنان.. هذا ما قيلَ في أميركا عن نتنياهو
  • مصدر مقرب من حزب الله ينفي أنباء دفن نصرالله سرًّا ويؤكد عدم اتخاذ قرار بعد
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج الكليات العسكرية «تاريخية»
  • في اليوم 364 للحرب: إسرائيل تصعد هجماتها الجوية في غزة والضفة ولبنان وتستهدف خليفة نصرالله المحتمل
  • وزير خارجية لبنان: «نصرالله» وافق على وقف النار قبل أيام من اغتياله
  • وزير خارجية لبنان لـCNN: حسن نصرالله وافق على وقف إطلاق النار المؤقت قبل أيام من مقتله
  • حسن نصرالله.. شهيدا على طريق القدس
  • حسن نصرالله.. شهيدٌ على طريق القدس