دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشاد مستخدمون على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) بأداء حارس مرمى النادي الأهلي المصري، مصطفى شوبير، خلال مباراة الفريق مع نظيره مازيمبي الكونغولي، التي أقيمت على أرض ملعب الأخير، السبت.

وكان مصطفى شوبير قد تألق بالتصدي لعدد من هجمات الفريق المنافس، ليخرج بشباكه نظيفة ويساهم في تحقيق فريق "المارد الأحمر" للتعادل السلبي خارج الديار، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

بعد الإشادة بأداء نجله، كتب أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق: "الحمد لله والشكر لله".

وردّ أحد المتابعين على تدوينة أحمد شوبير، قائلاً: "عاش مصطفى العالمي، نجم الماتش"، وقال آخر: "أوفا (مصطفى) نجم المباراة الأول بلا منازع ربنا يحميه".

وقال متابع: "إن شاء الله تبقي بطولة شوبير لأنه يستحق أن يحصل عليها وهو الحارس الأساسي وسبب رئيسي في تخطي الأدوار السابقة بتصديات حراس مرمى عالمية واستيل نوير العملاق الألماني".

وكان مصطفى شوبير (24 عاماً) قد حجز مكانه في التشكيل الأساسي لفريق "المارد الأحمر"، عقب إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

مصرالأهلي المصريدوري أبطال إفريقيانشر السبت، 20 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأهلي المصري دوري أبطال إفريقيا مصطفى شوبیر

إقرأ أيضاً:

أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 

أبدى الإعلامي أحمد شوبير استغرابه من قرار نادي الزمالك ارتداء القميص الأسود بالكامل في مواجهة الأهلي خلال مباراة السوبر الإفريقي.

وفي تصريحاته عبر الراديو، قال شوبير: "أثار انتباهي اختيار الزمالك للعب بالقميص الأسود أمام الأهلي  هذا بالطبع قرار يعود للنادي، لكن طوال حياتنا اعتدنا على رؤية الزمالك بالقميص الأبيض."

عاجل.. أحمد شوبير يعلق بسخرية على تحقيق الزمالك في واقعة تسريب المران قبل السوبر الأفريقي أبرز غيابات الأهلي والزمالك عن مباراة السوبر الإفريقي

وتابع: "منذ بداية الموسم، تجنب الزمالك ارتداء اللون الأبيض، الأهلي معروف بقمصانه الحمراء، والاتحاد السكندري باللون الأخضر، فهل هناك توجه لتغيير هوية الزمالك بعيدًا عن القميص الأبيض؟"

واختتم شوبير حديثه قائلًا: "لا أعترض على ذلك، لكن القميص الأبيض ذو الخطين الأحمر هو رمز تاريخي للزمالك، هل المسألة تتعلق بالتفاؤل؟".

مقالات مشابهة

  • نوير يرد على أنباء عودته إلى "الماكينات"
  • تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا
  • إيقاف الحارس الأرجنتين مارتينيز مباراتين بسبب سلوكه المسيء
  • فيفا يقرر معاقبة حارس مرمى منتخب الأرجنتين.. ما السبب؟
  • إيقاف إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين مباراتين دوليتين
  • فيروس غامض يصيب معسكر وولفرهامبتون قبل مواجهة ليفربول
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • 25 دقيقة.. التعادل يسيطر على كلاسيكو الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • مدرب شتوتجارت يدعم تولي ألكسندر نوبل حراسة مرمى منتخب ألمانيا
  • أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي