تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلية، من ضبط عامل أطلق  النار على 4 من أسرة واحدة بينهم طفلين، بعزبة الوقف التابعة لقرية محلة انجاق مما أدى إلى إصابتهم برش خرطوش، وذلك بسبب مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة لخلافات الجيرة.

 

ضبط عامل أطلق النار على أسرة كاملة فى الدقهلية:

 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، من العميد محمد منير العدل، مامور مركز شرطة شربين، بورود اشارة من مستشفى شربين العام بوصول كلا من "سعد.

ا.م.م:، 22 عاما لايعمل، مصابا برش خرطوش والفخذين والصدر والذراع الأيمن، و"سعاد.م.إ.ا"، 7 سنوات، طالبة بالصف الأول الإبتدائي مصابة برش خرطوش بالوجه والرأس والساق اليمنى، ووالدة الأول والثانية "أنتصار.م.م"، 42 عاما، ربة منزل مصابة برش خرطوش، و"مالك.وه.ع"، 3سنوات، مصابا برش خرطوش بالرأس والرقبة والذراع الأيمن والساق اليسري، وجميعهم يقيمون عزبة الوقف التابعة محلة انجاق دائرة مركز شربين "ادعاء تعدي".

 

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بقيادة الرائد صلاح عودة، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال المصاب الأول والثالثة اتهما المدعو "عبدالرحمن.ع.ع"، 25 عاما، عاطل ومقيم ذات القرية بالتعدي عليهم بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش بحوزته وإحداث ما بهم من إصابات على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما والمتهم لوجود خلافات بسبب الجيرة. 

 

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب وارشد عن السلاح المستخدم بندقية خرطوش ماركة شوت جن ، وطلقة من ذات العيار.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

طالبة تبلغ عن والدتها بممارستها الرذيلة مع ميكانيكى بمسكنهم فى الدقهلية ضبط نجار أطلق النار على نفسه من فرد خرطوش فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية أسرة كاملة أسرة واحدة الدقهلية النيابة العامة بمحافظة الدقهلية بندقية خرطوش رش خرطوش ضبط عامل أطلق النار ضبط المتهم ضبط عامل فرد خرطوش في الدقهلية محافظة الدقهلية مرکز شرطة شربین النار على برش خرطوش

إقرأ أيضاً:

عاجل | القبض على موظف أردني مفصول أطلق النار على مديره

في ظل صدمة الشارع الأردني من واقعة قيام موظف مفصول من عمله بقتل مديره، طرأت بالقصة تطورات جديدة.
إذ أعلنت السلطات الأمنية، اليوم الثلاثاء، اعتقال مطلق النار على 3 أشخاص، أحدهم مديره داخل مصنع في محافظة العقبة جنوب الأردن. وتوفي المدير متأثرًا بإصابته
أخبار متعلقة وصفته بـ"انتهاك للسيادة".. قوات يونيفل تحذر من التوغل البري للبنانكوريا الجنوبية تبحث خطط إجلاء مواطنيها من لبنانوصرح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي: "إنه تم توقيف الشخص الذي أطلق صباح أمس النار داخل أحد المصانع في العقبة وضبط السلاح المستخدم". كما أضاف أن التحقيقات بوشرت مع المتهم لإحالته إلى القضاء.واقعة إطلاق الناروكان السرطاوي قد صرح سابقًا عن بلاغ ورد لمديرية شرطة محافظة العقبة، بقيام أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي داخل أحد المصانع، نتيجة فصله من العمل منذ مدة، ثم فر هاربًا.
فيما نتج عن الحادثة مقتل شخص، وإصابة اثنين آخرين من جنسيات أجنبية بعيارات نارية تم نقلهم إلى المستشفى وهما قيد العلاج.
في حين أُسعف موظف أردني أيضاً للمستشفى إثر تعرضه للسقوط.

مقالات مشابهة

  • القبض على موظف أردني مفصول أطلق النار على مديره
  • عاجل | القبض على موظف أردني مفصول أطلق النار على مديره
  • السجن ثلاث سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام بسلاح ناري
  • من بينهم ابن نائب سابق أطلق أعيرة نارية .. 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات
  • القتل قصاصًا بمواطن أطلق النار على آخر حتى الموت بعسير
  • من بينهم أجانب.. تفاصيل مشاجرة دامية بين 8 أشخاص فى عين شمس
  • استشهاد 4 فلسطينيين بينهم طفلان في قصف على دير البلح وسط قطاع غزة
  • 4 شهداء بينهم طفلان في قصف الاحتلال منزلا في دير البلح
  • القبض على مواطن أطلق النار بمناسبة اجتماعية في الخرج
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج