شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مدعوون لإجراء مقابلات شخصية واستكمال إجراءات التعيين أسماء، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدعوون لإجراء مقابلات شخصية واستكمال إجراءات التعيين .. أسماء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدعوون لإجراء مقابلات شخصية واستكمال إجراءات التعيين.

..
...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدعوون لإجراء مقابلات شخصية واستكمال إجراءات التعيين .. أسماء وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

https tawdif education dz auth رابط الدخول للحساب منصة التعاقد 2025 مقررات التعيين نتائج توظيف الاساتذة

يأتي إعلام وزارة التربية الوطنية الجزائرية، لجميع المترشحين في منصة التعاقد 2025 اليوم الاثنين، لتحديد رابط استخراج نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين، بعد ايام من تسجيل طلبات التقديم في المنصة الرقمية، حيث بات بالإمكان الآن الحصول على رقم الترتيب الاستحقاقي وكذلك عدد المناصب المتاحة داخل المؤسسات التعليمية والتربوية في أطوار التعليم الثلاثة داخل الجزائر، ابتدائي وإعدادي وثانوي، وسنقوم من خلال هذا لموضوع بالتعرف على طريقة استخراج اسماء المقبولين والحصول على النتيجة PDF من الموقع الرسمي.

رابط نتائج منصة التعاقد 2025

كشفت وزارة التربية الوطنية، إعلان نتائج توظيف الاساتذة بنظام اللتعاقد اليوم الاثنين عبر حساباتهم على المنصة الرقمية التابعة لها، وذلك من خلال الولوج الدوري على الرابط التالي https tawdif education dz auth، لمعرفة حالة الملف الذي تم تقديمه من خلال المترشحين في الأيام السابقة، وإليكم طرق الحصول على نتائج تعيينات الاساتذة على المناصب والتخصصات في كافة الولايات الجزائية::

الدخول للحساب من هنا. اإضافة الإيميل ولكمة المرور بشكل صحيح. أضغط على تسجيل الدخول. بعد تسجيل الدخول. قم بالضغط على “حالة الملف”. بعد فتح حالة الملف، أذهب إلى معرفة المنصب . استخراج نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين 2024-2025

ويتم إشهار نتائج وزارة التربية للمعرفة اسماء المقبولين في مناصب الاساتذة بالجزائر من حلال  الولوج وظهور رسالة تفيد بالتعيين في منصب شاغر داخل إحدى المؤسسات التعليمية.، حيث أن على المقبولين في مدة أقصاها أسبوع وتحديدا يوم 22 سبتمبر التوجه إلى مديريات التربية التابعين لها لإنهاء إجراءات التوظيف الخاصة بهم.

الدخول إلى حسابي https tawdif education dz auth

بمجرد الدخول إلى حسابك في منصة الاساتذة، يمكنكم تنزيل ملف مقررات التعيين، وهو الملف الذي يمكن طباعته والتوجه به إلى المديرية التعليمية أو المؤسسة التي تم التعيين بها في وقت سابق.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • https tawdif education dz auth رابط الدخول للحساب منصة التعاقد 2025 مقررات التعيين نتائج توظيف الاساتذة
  • أرض الصومال المنفصلة تحدد موعد لإجراء انتخابات رئاسية
  • بزشكيان يضع شرطه لإجراء محادثات مباشرة مع أمريكا: نحن إخوة لهم
  • مجلس الخدمة: جميع المتقدمين من حملة الشهادات والأوائل سيحظون بفرص التعيين
  • لتجنب الشعور بالتوتر خلال الإنترفيو.. اتبع هذه النصائح لنيل الوظيفة
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • السوداني: الاستمرار بسياسة التعيين في القطاع الحكومي أمر لا يمكن أن تتحمله الدولة
  • السوداني: لا يمكن للدولة العراقية أن تستمر في سياسة التعيين بالقطاع الحكومي
  • العنزي: نصر بلا شخصية وأفضل ما فيه جمهوره
  • القبض على محتال انتحل شخصية مشهور صنعاني لابتزاز فاعلي الخير في عدن