صحافة العرب:
2024-09-19@18:02:12 GMT

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الوروري

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الوروري

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الوروري، وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد المشايخ محمد وفيصل ونصر، وإخوانهم وأقاربهم ومشايخ ووجهاء قبيلة عذر بمحافظة عمران .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الوروري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الوروري

وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد المشايخ محمد وفيصل ونصر، وإخوانهم وأقاربهم ومشايخ ووجهاء قبيلة عذر بمحافظة عمران عامة، بمناقب الفقيد وإسهاماته الوطنية والإجتماعية والقبلية.

وأشار إلى أن الشيخ يحيى الوروري كان من الشخصيات الاجتماعية التي ساهمت بدور فاعل في إصلاح ذات البين ومعالجة القضايا المجتمعية في قبيلة عذر الذي يُعتبر الفقيد أحد مشايخها ووجهائها.

وأكد فخامة الرئيس أنه برحيل الفقيد يحيى الوروري، خسر اليمن أحد الشخصيات الوطنية التي كانت لها مواقف مشرفة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، كما كان من خيرة رجال اليمن المخلصين.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرة وآل الوروري كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الوروري وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق محمد حسين الخوري

قدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي، واجب العزاء في وفاة المغفور له صديق محمد حسين الخوري.

وأعرب سموه عن صادق تعازيه لأبناء الفقيد وأسرته وأهله وذويه، وذلك خلال زيارة سموّه مجلس المشرف بأبوظبي.. داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أبناءه وأهله وذويه الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري

كما قدّم واجب العزاء، الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة البروفيسور نزار الحديثي
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة البروفيسور نزار عبد اللطيف الحديثي
  • هزاع بن زايد يعزي في وفاة صديق الخوري
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق محمد حسين الخوري
  • الرئيس يعزي في وفاة الحملي والبروفيسور الدكتور العقاب
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة محمد أحمد الحملي
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ صالح القفيلي
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ صالح حسين القفيلي
  • الرئيس يعزي في وفاة الشيخ القفيلي
  • ولي العهد يعزي ولي عهد دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح