شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن من أوكرانيا الى سوريا بوتين يوجه تهديداً لحلف الناتو، السومرية نيوز – دولياتمن بشائر السلام إلى نذر الصدام عرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائمة الملفات الرئيسية لبلاده بعد قمة مع دول أفريقية.،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من أوكرانيا الى سوريا.

. بوتين يوجه تهديداً لحلف الناتو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من أوكرانيا الى سوريا.. بوتين يوجه تهديداً لحلف الناتو
السومرية نيوز – دولياتمن بشائر السلام إلى نذر الصدام عرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائمة الملفات الرئيسية لبلاده بعد قمة مع دول أفريقية. وخلال مؤتمر صحفي عقده، قال بوتين إنه ما من أحد يريد وقوع صدام مباشر بين قوات حلف شمال الأطلسي (ناتو) وروسيا في سوريا.

وتواجد القوات الروسية في سوريا منذ سنوات بطلب من دمشق لمساعدتها في مواجهة تنظيمات متطرفة، كما تعمل قوات حلف الناتو ضمن تحالف دولي للحرب على تنظيم داعش الإهابي.

وطالما كان مسرح العمليات السوري مدعاة لقلق دولي من صدام غير مقصود قد ينذر بمواجهة بين القوتين النوويتين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال بوتين إن روسيا لا ترفض إجراء محادثات تتعلق بأوكرانيا مضيفا أن مبادرة السلام الأفريقية وكذلك المبادرة الصينية يمكنهما أن تكونا أساسا للسلام.

وحمل قادة أفارقة نهاية الأسبوع الماضي مبادرة القارة لإنهاء الصراع في أوكرانيا حيث تثير الأزمة مخاوف القارة السمراء التي تعتمد على صادرات الحبوب والأسمدة من البلدين المتحاربين.

وهذه هي المرة الثانية التي يحمل فيها القادة الأفارقة مبادرة السلام إلى روسيا بعد زيارة قبل في منتصف يونيو/حزيران الماضي شملت أيضا أوكرانيا.

وجسر القرم هو الرابط الرئيسي بين القوات الروسية في شرق أوكرانيا وخطوط الإمداد من روسيا، وحاولت كييف استهدافه أكثر من مرة لتعطيل الحركة عليه.

وأبقى بوتين إمكانية شاركته في قمة مجموعة العشرين في الهند في سبتمبر/أيلول المقبل معلقة قائلا إنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيحضرها أم لا.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من أوكرانيا الى سوريا.. بوتين يوجه تهديداً لحلف الناتو وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز لحلف الناتو

إقرأ أيضاً:

مستشار ألمانيا: حان الوقت لتكثيف الجهود لإحلال السلام في أوكرانيا

أكد مستشار ألمانيا أولاف شولتس، أنه حان الوقت لتكثيف الجهود لإحلال السلام في أوكرانيا، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

لافروف: شعب أوكرانيا يظل شقيقا للروسي مدير الاستخبارات الأمريكية: مخاوف استخدام روسيا أسلحة نووية ضد أوكرانيا لاتزال قائمة لافروف: شعب أوكرانيا يظل شقيقا للروسي


 

قال سيرجي لافروف، وزير الخارجية الروسي، أن شعب أوكرانيا يظل شقيقا للشعب الروسي، على الرغم من الانقلاب غير الدستوري وأوامر الغرب بتحويل أوكرانيا إلى تهديد نازي لروسيا،  وفقا لوكالة "روسيا اليوم". 


وقال لافروف في مقابلة مع الصحفي بافيل زاروبين "الشعب الأوكراني أشقاء لنا، نحن نعرف ذلك، وهؤلاء الأشخاص الذين جلبهم الغرب إلى السلطة من خلال انقلاب غير دستوري ينفذون أوامر الغرب بتحويل البلاد إلى تهديد نازي لروسيا. 

وأضاف: "هذا المخطط لن ينجح، هذا واضح للجميع، لكنه تسبب ببعض التشنجات والألم نشهدها الآن، بما في ذلك ما يسمى بـ "هجوم كورسك"، قضيتنا عادلة. 

يذكر أن،  شمل مجموع الخسائر التي تكبدتها القوات الأوكرانية على محور كورسك منذ بداية القتال أكثر من 11220 عسكريا و87 دبابة و42 مركبة مشاة قتالية، و74 ناقلة جند مدرعة، إضافة إلى أسلحة ومعدات عسكرية أخرى.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تصاعد الاتهامات.. ألمانيا تتهم روسيا مجددًا بالهجمات الإلكترونية على حلف الناتو
  • شولتس يدلي بتصريحات بشأن السلام في أوكرانيا
  • المستشار الألماني يدعو لإحياء الجهود من أجل إحلال السلام في أوكرانيا
  • مستشار ألمانيا: حان الوقت لتكثيف الجهود لإحلال السلام في أوكرانيا
  • مدير الاستخبارات الأميركية: لا دلائل على أن قوة بوتين تضعف في روسيا
  • بوتين يعلن عن دعم روسيا لهاريس «بسخرية» ويؤكد أن ضحكتها «معدية»
  • قناة القاهرة الإخبارية: ألمانيا تدعم أوكرانيا بـ4 مليارات يورو
  • زيلينسكي: يجب إجبار بوتين على السلام
  • الناتو يحث الصين على وقف دعم روسيا في حرب أوكرانيا
  • بوتين يوجه بضرورة زيادة محطات الطاقة النووية داخل روسيا