تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل مزارع خلال مشاجرة، بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية في الشرقية، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية إخطارًا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة مزارع، مقيم بدائرة المركز، مصاب بجرح قطعي ورش خرطوش بالجسم، وتوفي إثر إصابته.

بالفحص وبسؤال زوجته، مقيمة بذات العنوان، اتهمت 4 مزارعين، مقيمين ومستأجرين لقطعة أرض زراعية بذات العنوان، بالتعدي على زوجها «المستأجر السابق لذات قطعة الأرض» بسلاح ناري بندقية خرطوش وسلاح أبيض، وقيام أحدهم بإحداث إصابته التي أودت بحياته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات على حيازة قطعة الأرض.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم «السلاح الناري والأبيض المستخدمان في الواقعة، وعدد من الطلقات»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات الخلافات.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًاختلفوا بسبب الفلوس.. تحقيقات مع المتهم بقتل شاب رميا بالرصاص بشبرا

السجن المشدد 6 سنوات للمتهم بخطف فتاة من ذوي الإعاقة ببورسعيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشرقية قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث مقتل كواليس حوادث قطعة أرض المجني عليه قتل مزارع مقتل مزارع قطعة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا

لقي شخص مصرعه اليوم السبت، وأصيب عمه، بطلق ناري فى مشاجرة نشبت بين عائلتين استخدم فيها الأسلحة النارية بالأسلحة النارية بقرية أبوحزام، بنجع حمادي، شمال محافظة قنا. 

و تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية أبوحزام بمركز نجع حمادي.

 وتبين إصابة كلا من، دياب.ح،إ يبلغ من العمر ٥٥ عامًا، بطلق ناري، وإصابة كمال.إ، يبلغ من العمر ٧٠ عامًا فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلاف على  أرض زراعية بقرية أبو حزام بمركز نجع حمادي.

  تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا بقرية فاو في دشنا، تحت تصرف النيابة العامة، وجرى نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية. 

كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين. 

مقالات مشابهة

  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • مصرع مزارع وإصابة مسن بطلقات نارية فى خلاف على أرض زراعية بقنا
  • مقتل شاب على يد مسجلين خطر بغرض سرقته بالشرقية
  • جنايات الاسماعيلية تأمر بضبط وإحضار 8 موظفين بهيئة المساحة
  • أمن الأقصر يضبط مزارع أقام خزان سولار سعة 8 طن بأرض زراعية
  • مقتل سائق على يد لص حاول سرقة سيارته
  • تفاصيل مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 16 آخرين خلال تفجير في جنين
  • المشدد 3 سنوات وغرامة لمتهم بالشروع فى قتل 3 أشخاص بالشرقية
  • ضبط المتهمين بالتعدي على مواطن بسبب لهو الأطفال