صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@03:24:58 GMT

لاس بالماس.. «الدوامة مستمرة»

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب) 

 

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: «الكلاسيكو» فرصة للاقتراب من اللقب برشلونة يطلب أولمو بـ «التقسيط»!

تابع لاس بالماس نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة، عندما سقط أمام مضيفه سلتا فيجو 1-4، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان لاس بالماس البادئ بالتسجيل عبر مدافعه خوانما هيررسوج بضربة رأسية، إثر ركلة ركنية، انبرى لها الدولي المغربي منير الحدادي، لكن سلتا فيجو ردّ بهدفين في دقيقتين أواخر الشوط الأول عبر قائده ياجو أسباس بتسديدة من مسافة قريبة (37)، والسويدي ويليوت سويدبرج، إثر تمريرة من أسباس (37).


وتابع أسباس تألقه وصنع الهدف الثالث للمهاجم اليوناني أناستاسيوس دوفيكاس (71)، قبل أن يردّ الأخير الهدية لأسباس عندما مرر له كرة سجل منها هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 76.
وهي الخسارة الخامسة توالياً للاس بالماس والسادسة في مبارياته الثماني الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، وتجمّد رصيده عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تنفّس سلتا فيغو الصعداء بفوزه الأول في مبارياته الثلاث الأخيرة والسابع هذا الموسم، فارتقى إلى المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف أمام رايو فايكانو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا لاس بالماس سيلتا فيجو

إقرأ أيضاً:

القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مستقبله مع أتلتيكو مدريد، وأعلن رسميًا استمراره مع الفريق في الموسم القادم، وذلك عبر رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وجاء إعلان موراتا ليغلق باب التكهنات حول رحيله المحتمل إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد، الذي ينتهي في صيف عام 2026.

وارتبط اسم موراتا بالانتقال إلى صفوف نادي القادسية السعودي الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي تحت قيادة مدربه ميشيل جونزاليس.

وأكد موراتا، البالغ من العمر 31 عامًا، رغبته القوية في البقاء مع أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق المدريدي لم يبلغه برغبته في رحيله عن الفريق.

موراتا يؤكد استمراره أتلتيكو مدريد

وقال موراتا على حسابه بـ«إنستجرام»: «لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون الفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحصل عليه».

ويعد موراتا أحد أهم لاعبي أتلتيكو مدريد، حيث شارك مع الفريق في 154 مباراة منذ انضمامه إليه عام 2019، وسجل 58 هدفًا، وصنع 14 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الماضي، كان ألفارو موراتا أحد الركائز الأساسية في تشكيلة أتلتيكو مدريد، حيث شارك في 48 مباراة، وسجل 21 هدفًا، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

يتواجد ألفارو موراتا حاليًا مع منتخب إسبانيا، الذي يستعد لخوض مواجهة مصيرية أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • خيبة مريرة.. الولايات المتحدة تودع كوبا أميركا بخسارة من أوروغواي
  • الأوروغواي تقصي أمريكا المضيفة مبكرا من بطولة كوبا أمريكا (شاهد)
  • ولفرهامبتون يتعاقد مع زميل إرلينج هالاند
  • عاجل- نقص الأدوية في مصر.. أزمة مستمرة حتى نهاية يوليو (تفاصيل)
  • الاعتراف بالحق فضيلة
  • عدد ضحايا العدوان في غزة يقترب من 40 ألفا.. المجازر مستمرة
  • إنجلترا تخرج من عنق الزجاجة أمام سلوفاكيا.. وإسبانيا ترافقها بفوز استعراضي على جورجيا
  • غرق في كفرعبيدا.. أعمال البحث عن أحمد مستمرة