فن، سينتيا خليفة تتألق بإطلالة جريئة من منزلها شاهد،شاركت الفنانة سينتيا خليفة متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سينتيا خليفة تتألق بإطلالة جريئة من منزلها.. شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سينتيا خليفة تتألق بإطلالة جريئة من منزلها.. شاهد

شاركت الفنانة سينتيا خليفة متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

وظهرت سينتيا في الصورة بإطلالة جرئية من داخل منزلها، نالت إعجاب متابعيها.

وشاركت الفنانة سينتيا خليفة في العديد من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 75 في مدينة كان الفرنسية، وكانت مشاركتها الأبرز في الجلسة الحوارية تحت عنوان "المرأة في السينما" تحت رعاية هيئة الأفلام في صقلية Sicily Film Commissio .

وتم الإعلان عن بدء تصوير الفيلم “Sicilian Holiday” للمخرجة الإيطالية ميكايلا سكولاري والمنتج الحائز على جائزة الأوسكار آدم ليبزيج في الربع الأخير من العام الحالي والذي تقدم فيه سينتيا خليفة أحد الأدوار الرئيسية.

وخلال تواجدها في كان، شاركت سينتيا خليفة في العديد من فعاليات السجادة الحمراء والعروض الخاصة للأفلام، كما حرصت على تلبية دعوة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لحضور حفلهم الخاص المقام ضمن فعاليات مهرجان كان هذا العام للاحتفاء بدور المرأة في السينما والاعتراف بمكانة كلّ من صانعات الأفلام والممثلات.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سينتيا خليفة تتألق بإطلالة جريئة من منزلها.. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلقيس فتحي تتألق بالقفطان الإماراتي بلمسة الذهب (صور)

خضعت الفنانة الإماراتية  بلقيس فتحي  لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها بها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

بلقيس فتحي تتميز بالجاذبية بلمسة القفطان الإماراتي 

 

وبدت بلقيس فتحي بإطلالة محتشمة تتناسب مع ذوق صاحبات المقام الرفيع، حيث ارتدت قفطان طويل فضفاض، مزين ببعض خيوط الحرير باللون الأخضر الزاهي، يتوسطه حزام ناعم بنفس تفصيله القماش الحريري.

 

وأكملت بلقيس نعومة إطلالتها المتناغمة مع ذوق المرأة العربية ببعض المجوهرات الراقية.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها القصير للوراء ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الطبيعية المتناغمة مع لون بشرتها مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود الفاتح في الشفاه.

 

القفطان الإماراتي

تتألق المرأة الإماراتية بأجمل صيحات القفاطين الفاخرة والمتدرجة التي تليق بأناقتها واختياراتها الراقية والملفتة للنظر، فلا بد أن تتألقي في احتفالات عيد الإتحاد الوطني بأجمل الصيحات والتصاميم التي تبرز بقصات ملفتة وتفاصيل عصرية تجعلك محط أنظار الجميع من القطعة المفضلة للمرأة العربية والتي تعكس احتشامها وأناقتها بعدة طرق مختلفة.

ويتميز القفطان الإماراتي بتصميماته العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة بأسلوب فاخر يتناغم مع ذوق المرأة العربية ليميز إطلالتها بين باقي الحضور لتترك أثر جذاب بين السادة الحضور.

 

بلقيس فتحي

 

بلقيس (20 أكتوبر 1984 -)؛ مغنية يمنية / إماراتية، وهي إبنة المغني اليمني أحمد فتحي.

 

عن حياتها

حياتها الفنية

بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك» لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان «مسألة سهلة» الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

 

دراستها

درست إستراتيجيات التسويق في جامعة أبوظبي.

 

حياتها الأسرية

عقد قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا إن ارتباطهما لم يدُمْ طويلا حيث فسخت خطوبتهما في فبراير 2013، وفي مايو 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي «سلطان بن عبد اللطيف» وتم زفافهم في 29 ديسمبر من العام ذاته، وفي 12 مايو 2018 وضعت ابنهما الأول «تركي».، في أبريل 2021 أعلنت أنفصالهما ورفعها ضده قضية خلع.

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحيالفنانة الإماراتية بلقيس فتحيالفنانة الإماراتية بلقيس فتحيالفنانة الإماراتية بلقيس فتحيالفنانة الإماراتية بلقيس فتحي

مقالات مشابهة

  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • بلقيس فتحي تتألق بالقفطان الإماراتي بلمسة الذهب (صور)
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)
  • أبرز فعاليات الأنبا فيلوباتير بكنيسة مارجرجس بتامبا فلوريدا..شاهد
  • شاهد.. تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • مهرجان جرش بدورة مختلفة .. مارسيل خليفة وسناء موسى وهبة طوجي وفايا يونان أبرز المشاركين
  • شيخ العقل نوّه بالمبادرة الإنمائية السعودية: واقع لبنان يتطلب خطة انقاذية جريئة
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)