بوابة الفجر:
2024-09-29@05:49:10 GMT

عاشق للولد الشقي.. أمير المصري يكشف عن أمنيته

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

كشف الفنان أمير المصري أمنيته في تقديم شخصية الراحل أحمد رمزي في عمل فني، لإنه من عشاق الولد الشقي، ويحلم بتقديم قصة حياته، إذ أكد أنه إذا وجد كاتبًا ومنتجًا متحمسًا لتقديم قصة حياة أحمد رمزي، سوف يتعاقد معهما ويقدمه على الفور.

أمير المصري يكشف عن امنيته

 

وقال أمير المصري: نفسي أعمل فيلم تاريخي في مصر، وكمان نفسي أجسد شخصية أحمد رمزي لأني بعشقه، وأتمنى تقديم السيرة الذاتية له، لو لقيت حد حابب الفكرة وينتج هقدمه فورًا.

أحدث أعمال أمير المصري

 

ومن ناحية اخري، يستعد أمير المصري لتقديم فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان the giant، يسرد العمل الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم ناز حامد، فـ كتب الفنان منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، جاء فيه: حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، ويا له من شرف أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حامد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل، ويضم فيلم the giant مع أمير المصري عدد كبير من النجوم مع أمير المصري، ومن أبرزهم: بيرس بروسنان، ويشارك في الإنتاج سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلا من بريطانيا.

 اخر اعمال أمير المصري

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال أمير المصري هو مسلسل مليحة، الذي نافس به في الموسم الرمضاني 2024، وتناول العمل قصة أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة، عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات، وشارك في العمل مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنان دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، وايضا شارك في مهرجان SXSW العرض العالمي الأول لفيلمه See it Say it ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة ٣١ من المهرجان في اوستن تكساس – الولايات المتحدة. وتدور أحداث الفيلم حول شاب فقير، ولكنه طموح ويريد فرصة مشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، وبعدها تتغير حياته للأبد، وتتطور الأحداث بعد ذلك. يضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أمير المصري، جولي نامير، مادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخبار أمير المصري آخر أعمال أمير المصري أمير المصري the crown الفنان امير المصري امير المصري أمیر المصری

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض: إطلاق ‘مؤسسة الرياض غير الربحية’ تجسيد لحرص القيادة على دعم العمل المؤسسي والاجتماعي

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -، اليوم، إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية”، وتشكيل مجلس إدارتها.
وأكد أن إعلان إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية يجسد حرص القيادة الرشيدة على دعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي بجميع صوره، وتشجيع البحوث والدراسات والنشاطات الاجتماعية، وتعزيز الإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي.
ولفت سموه النظر إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الدولة في ترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي وتعزيز قيمه، وتعزيز التنمية الاجتماعية والابتكار في القطاع غير الربحي، ويحقق مستهدفات رؤية المملكة، مؤكدًا أن هذا الإعلان سيحقق التنمية الاجتماعية من خلال تمكين جميع فئات المجتمع وتعزيز الترابط الاجتماعي والإسهام في الحفاظ على هوية المجتمع.

مقالات مشابهة

  • رقم كبير جداً.. ياسين يكشف عدد نازحي الجنوب حتى الآن!
  • في ذكرى رحيله.. ما لا تعرفه عن أحمد رمزي "الفتى الشقي"
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة أحمد رمزي
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • أمير الرياض: إطلاق ‘مؤسسة الرياض غير الربحية’ تجسيد لحرص القيادة على دعم العمل المؤسسي والاجتماعي