الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات علوم البحار والبيئة والهندسة والشريعة والقانون للعام الجامعي 1445هـ، 2023 – 2024م.

وأستمع الدكتور الأهدل من عمداء كليات الهندسة الدكتور علي البناوي وعلوم البحار الدكتور عارف الصغير والشريعة الدكتورة أفراح الهيثمي، إلى إيضاح عن الإعداد للاختبارات التي تجري في موعدها المحدد وعدد الطلاب المتقدمين لأدائها.

مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل كافة منتسبي الكليات من أكاديميين وإداريين وطلبة وقدرتهم على تجاوز مختلف الصعوبات التي أحاطت بالعملية التعليمية.

وأكد رئيس الجامعة، مواصلة العمل في تطوير وتجويد العملية التعليمية مع الإلتزام بالتقويم الجامعي الموحد وصولا إلى مخرجات تلبي متطلبات سوق العمل.

حضر التدشين، مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الزراعي، ومستشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد عزي صغير، والمسجل العام عبدالكريم العبدلي، ومدير المتابعة أباذر الحوائجي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: جامعة الحديدة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة

 

قام الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي بجولة تفقدية بكليات الجامعة   لمتابعة انتظام الدراسة.

وخلال الجولة تابع عكاوي تواجد أعضاء هيئة التدريس والعاملين،  وانتظام المحاضرات وفقا للجداول المعلنة على مواقع الكليات  وهنأ رئيس الجامعة الطلاب ببدء العام الجامعي الجديد وحثهم على تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية والانشطة الطلابية.

وخلال الجولة اطمأن رئيس الجامعة على جاهزية قاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات وقاعات الأنشطة الطلابية.
واكد رئيس الجامعة حرص الجامعة على تطوير مصادر التعلم ومخرجات العملية التعليمية وتوفير بيئة جاذبة لطلاب الجامعة في اطار دور الجامعة في إتاحة فرص التعليم العالي بجودة وتميز.
وتابع الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب معسكرات استقبال الطلاب الجدد بمشاركة الادارة العامة لرعاية الطلاب  واكد توفير مختلف سبل الدعم للطلاب.
واضاف ان  الجامعة لديها خطة انشطة طلابية متنوعة على مدار العام لتنمية مهارات الطلاب وزيادة حصيلتهم المعرفية.شهد الجولة عمداء كليات الحقوق والتجاره واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحشد من الطلاب.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد الدراسة بكليتي العلوم والهندسة
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • "دويدار" يتابع انتظام الدراسة بجامعة سمنود التكنولوجية للعام الجامعي الجديد
  • انطلاق الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعي الجديد 2024-2025
  • انتظام الدراسة بكليات جنوب الوادي ورئيس الجامعة يُجري جولة ميدانية
  • 15 صورة ترصد انطلاق العام الجامعي الجديد بـ"طيبة التكنولوجية" بالأقصر
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • علي أرض سيناء.. إنطلاق العام الجامعي الجديد بجامعة شرق بورسعيد
  • انتظام الدراسة بكليات جامعة الزقازيق في أولى أيام العام الدراسي الجديد
  • مؤتمر صحفي بجامعة أسيوط بمناسبة افتتاح العام الجامعي الجديد