شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رقم قياسي النساء يشغلن ثلث مقاعد مجالس إدارات الشركات في أكبر مؤشر للأسهم بالعالم، ولكن في المجمل، زادت النساء عدد مقاعدها داخل مجالس إدارات .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقم قياسي.. النساء يشغلن ثلث مقاعد مجالس إدارات الشركات في أكبر مؤشر للأسهم بالعالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقم قياسي.. النساء يشغلن ثلث مقاعد مجالس إدارات...

ولكن في المجمل، زادت النساء عدد مقاعدها داخل مجالس إدارات شركات أكبر مؤشر للأسهم في العالم، بمقعدين في يونيو/حزيران، حيث تم تعيين 9 نساء في مناصب جديدة وغادرت7 نساء.

ودفعت المكاسب حصة النساء إلى 33.3% في يونيو من 33.2% في مايو/أيار، وفقاً لبيانات جمعتها "بلومبرغ"، واطلعت عليها "العربية.نت".

ولم يتغير متوسط عدد المديرات عند 3.6، من متوسط حجم مجلس الإدارة البالغ 10.9.

وزادت 8 شركات من مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" من عدد النساء في مجالس إدارتها؛ كانت أكبر الشركات من حيث القيمة السوقية هي "Nike"، و"Boston Scientific"، و"بوينغ".

فيما كانت شركة "أورغانون وشركاه" صاحبة أعلى نسبة تمثيل من النساء في مجلس إدارتها.

حقق مؤشر "بلومبرغ" للمساواة بين الجنسين ارتفاعاً بنسبة 5% في شهر يونيو/حزيران، متراجعاً عن نسبة 6.1% التي سجلها مؤشر "MSCI" العالمي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رقم قياسي.. النساء يشغلن ثلث مقاعد مجالس إدارات الشركات في أكبر مؤشر للأسهم بالعالم وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رقم قیاسی

إقرأ أيضاً:

التخصصات الصحية: 71% ارتفاعا في القبول بـ"البورد السعودي"

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، نتائج المرحلة الثانية من مشروع التوسّع في مقاعد البورد السعودي، محققة ارتفاعاً في القبول بنسبة 71 في المئة منذ عام 2021 لجميع برامج التخصصات، وهو ما يعد انجازاً ضمن مستهدفات الهيئة الاستراتيجية.
وأوضحت "الهيئة" أنه منذ عام 2021م بلغت نسبة الزيادة في تخصص الطب والجراحة 54 في المئة، وفي تخصص طب الأسنان 112 في المئة، وفي تخصص الصيدلة 58 في المئة، وفي تخصصات العلوم الطبية 187 في المئة، وفي تخصص التمريض 232 في المئة، لتكون إجمالياً نسبة الزيادة في مقاعد القبول لجميع التخصصات 71 في المئة.
أخبار متعلقة وزير الدفاع يبحث تعزيز مسارات التعاون مع نظيره التركيالمملكة بقمة مجموعة العلوم بـ"G20": طموحنا الريادة عالميًا بالتقنية في 2030 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ارتفاع القبول في "البورد السعودي" بنسبة 71% - اليوم البورد السعوديوشهد البورد السعودي نمواً ملحوظاً في مساهمة القطاع الخاص، حيث بلغت نسبة إسهام القطاع الخاص في مقاعد القبول منذ عام 2021 لتخصص الطب والجراحة 110 في المئة، تخصص طب الأسنان 215 في المئة، تخصص الصيدلة 100 في المئة، مما يعكس الشراكة المثمرة بين الهيئة والقطاع الخاص لتطوير الكوادر في القطاع الصحي.
وحرصت "الهيئة" على تنوع التوزيع الجغرافي للمقاعد، بما يتيح فرصًا للراغبين في الالتحاق ببرامج البورد من مختلف مناطق المملكة، حيث بلغ عدد المناطق التي تحتضن مراكز التدريب 13 منطقة، وبلغت نسبة زيادة المقاعد التدريبية في الباحة 135 في المئة، الجوف 1250 في المئة، عسير69 في المئة، المنطقة الشرقية 75 في المئة، حائل 450 في المئة، جازان 165 في المئة، المدينة المنورة 74 في المئة، مكة المكرمة 42 في المئة، نجران 108 في المئة، الحدود الشمالية 317 في المئة، القصيم 158 في المئة، الرياض 63 في المئة، تبوك 102 في المئة.

مقالات مشابهة

  • التخصصات الصحية: 71% ارتفاعا في القبول بـ"البورد السعودي"
  • بتداولات بلغت 6.3 مليارات ريال.. «الأسهم السعودية» يغلق منخفضا عند مستوى 11606
  • "المركزي" يصدر ضوابط جديدة لتشكيل مجالس إدارات البنوك
  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • أسهم أوروبا تصعد بعد الجولة الأولى من انتخابات فرنسا
  • هيكلة جديدة.. تقليص عدد إدارات التعليم من 47 إلى 16 بحلول نهاية 2025
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • «المرور»: ضبط 976 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
  • شكايات تدفع مجالس جماعات إلى منع المقاهي المتنقلة
  • "هتشتغلوا في أكبر الشركات".. تفاصيل التحقيق مع متهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بعابدين