الشارقة: «الخليج»

أعلنت «جمعية الشارقة التعاونية»، تقديم صناديق غذائية للأسر والمجتمعات المتضرّرة من الأحوال الجوية التي مرّت بها المنطقة، وتزويدهم بالمواد الغذائية الأساسية، بالتعاون من الجهات المعنية في الإمارات، بشكل عام، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص، في جزء من مسؤوليتها الاجتماعية.

وتأتي هذه المبادرات، انطلاقاً من التزام التعاونية المستمر بدعم المجتمع الإماراتي في أوقات الأزمات، والإضاءة على الدور المهم للجهات كافة، في مساعدة المتضررين، وتقديم يد العون في الأوقات العصيبة.

وتقف «تعاونية الشارقة»، عبر هذه المبادرات، وضمن إمكاناتها جنباً إلى جنب مع الجهات والمؤسسات الحكومية، لمواجهة التحديات التي تفرضها الطبيعة، وتعزيز روح التعاون والتكافل التي تُعدّ من القيم الأساسية لمجتمع دولة الإمارات.

وقال ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي: إن التعاونية تعمل بالتعاون مع الجهات المختلفة في إمارة الشارقة، من الهلال الأحمر الإماراتي، وجمعية الشارقة الخيرية، ودائرة الخدمات الاجتماعية، بتوزيع صناديق غذائية على الأسر المتضرّرة، خلال الأيام الماضية.

وأضاف أن التعاونية موجودة في الصف الأول، بوصفها قطاع تجزئة مهماً لتلبية احتياجات المواطنين والقاطنين في الإمارات، في جميع الأوقات وعلى درجة عالية من المسؤولية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة الأمطار هطول أمطار الخير

إقرأ أيضاً:

التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم

يمانيون/ صنعاء

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم بصنعاء نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 1445 للهجرة، بنسبة نجاح 88.10 بالمئة .
وهنأ وزير التربية والتعليم في حكومة تصريف الأعمال يحيى الحوثي في تصريح إعلامي، الطلاب والطالبات بنجاحهم في الاختبارات، موضحاً أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات 283 ألفاً و121 طالباً وطالبة حضر الاختبار 275 ألفاً و405 طلاب وطالبات وتغيب 7 آلاف و716 طالباً وطالبة.
وذكر أنه نجح في الاختبار 242 ألفاً و638 طالباً وطالبة، فيما رسب 32 ألفاً و767 طالباً وطالبة.
وأكد وزير التربية إمكانية حصول طلاب الشهادة الأساسية على نتائجهم ابتداء من اليوم عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “161”، أو الاتصال وإرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم ذاته.
و أعرب عن شكره وتقديره لكافة المعلمين الذين كان لهم الفضل في إنجاح العام الدراسي وكذا اللجان العاملة في الإعداد والتحضير والتنفيذ للاختبارات الأساسية بأمانة العاصمة والمحافظات والسلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية متجاوزين كافة الصعاب والتحديات التي افرزها استمرار العدوان وحصاره الجائر على الوطن .
من جانبه استعرض وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات أحمد النونو الجهود التي بذلت لإنجاح الاختبارات وآلية التصحيح الإلكتروني في إطار أتمتة الاختبارات العامة التي حدت من الإشكاليات التي واكبتها في السابق.
وأرجع تأخر اعلان النتيجة العامة لخصوصية اختبار طلاب مدارس المديريات المحررة من محافظة الضالع الذين لم يعتادوا نظام وآلية الاختبارات المؤتمتة فتم إجراء اختبارات مقالية لهم، ما أدى إلى التأخر في عملية التصحيح اليدوي، مشيراً إلى أنه سيتم إعلان أسماء أوائل الطلاب على مستوى كل محافظة .
ونوه وكيل الوزارة إلى أن الطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين سيتم اختبارهم في الدور التكميلي المقرر في 21 محرم القادم . # الشهادة الأساسية# نتائج الاختباراتً#اليمنالعاصمة صنعاءوزارة التربية والتعليم

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية
  • وزارة التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 88.10 بالمئة
  • 88.10 % نسبة النجاح بالشهادة الأساسية
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا
  • صحة بني سويف تحرر 220 محضرًا لمخالفات صحية وتعدم 400 كيلو مواد غذائية فاسدة
  • تمديد فترة الترشح لجائزة الإمارات للذكاء الاصطناعي
  • تمديد فترة الترشح لجائزة الإمارات للذكاء الاصطناعي حتى 12 يوليو
  • "قوس قزح" حمية غذائية تحمي من السرطان وأمراض القلب