شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الرئيس عباس لوفد الشعبية حريصون على إنجاز الوحدة الوطنية، الرئيس عباس خلال استقباله وفد الجبهة الشعبية رام الله دنيا الوطنأكد الرئيس محمود عباس، ضرورة بذل الجهود كافة لإنجاح اجتماع الأمناء العامين، .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس عباس لوفد الشعبية : حريصون على إنجاز الوحدة الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس عباس لوفد الشعبية : حريصون على إنجاز الوحدة...
الرئيس عباس خلال استقباله وفد الجبهة الشعبية رام الله - دنيا الوطنأكد الرئيس محمود عباس، ضرورة بذل الجهود كافة لإنجاح اجتماع الأمناء العامين، وإنجاز الوحدة الوطنية لمواجهة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا. جاء خلال استقباله وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، المشارك في اجتماع الأمناء العامين للفصائل، برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر. وشدد على أن التحديات الكبيرة التي تواجه قضيتنا الفلسطينية والهادفة إلى تصفية مشروعنا الوطني، تتطلب من الكل الفلسطيني الوحدة خلف منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

ووصل الرئيس عباس اليوم، إلى مدينة العلمين في جمهورية مصر العربية بزيارة رسمية، يلتقي خلالها نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، ويترأس اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية المنعقد في مصر.

وحضر اللقاء، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ، وعضو اللجنة التنفيذية للمنظمة زياد أبو عمرو، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية محمود الهباش، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس عباس لوفد الشعبية : حريصون على إنجاز الوحدة الوطنية وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اجتماع الأمناء العامین

إقرأ أيضاً:

مسيّرة تستهدف موقعًا لوفد تنسيقية أبناء الرزيقات في نهر النيل

تاق برس –

قالت تقارير إعلامية، إنّ طائرة مسيّرة استهدفت موقعًا للاحتفال بوفد تنسيقية أبناء الرزيقات بنهر النيل.

مقالات مشابهة

  • مباحثات سياسية بين الدبيبة وسفراء الاتحاد الأوروبي
  • محافظ بورسعيد يُؤكّد على الوحدة الوطنية والتسامح خلال زيارته للكنيسة الكاتدرائية
  • تحالف الأحزاب: ثورة 30 يونيو ستظل رمزا للوحدة الوطنية والإرادة الشعبية
  • الرئيس محمود عباس يشكر أرمينيا على اعتراف بلاده بالدولة الفلسطينية
  • الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية
  • شيخ العقل: لتمتين الوحدة الوطنية في ظل التحديات
  • رئيس الدولة يهنئ الرئيس الصيني بعودة المسبار تشانغ آه-6 إلى الأرض
  • بعد تأجيل افتتاح معبر رأس اجدير للمرة الثالثة.. الدبيبة يجتمع بأعيان بلدية زوارة
  • مسيّرة تستهدف موقعًا لوفد تنسيقية أبناء الرزيقات في نهر النيل
  • بينها تخص انشاء منظومة الطاقة الشمسية.. مخرجات اجتماع الطاقة النيابية ووزير الكهرباء