شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن  الأرصاد طقس حار نهارا على الساحل مع غبار عالق في عرض البحر، توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يصاحب الطقس على الساحل، حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، غبار عالق في البداية، يصبح حارا إلى حار جدا نهارا وفي عرض .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  الأرصاد: طقس حار نهارا على الساحل مع غبار عالق في عرض البحر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 الأرصاد: طقس حار نهارا على الساحل مع غبار عالق في...
توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يصاحب الطقس على الساحل، حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، غبار عالق في البداية، يصبح حارا إلى حار جدا نهارا.. وفي عرض البحر يصاحبه غبار عالق وبعض السحب أحيانا.وتكون الرياح ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل  الأرصاد: طقس حار نهارا على الساحل مع غبار عالق في عرض البحر وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد في هذا الموعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف محمود القباني عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم السبت، بالإضافة إلى درجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء الجمهورية.

وقال القباني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، إن السواحل الشمالية تشهد ارتفاعا في نسب الرطوبة وذلك لتواجد البحر، موضحًا أن محافظات بورسعيد ومطروح والإسكندرية الأكثر تأثرا بالرطوبة والتي قد تصل إلى 90% خلال فترات الليل.

وتابع: «نسب الرطوبة تنخفض تدريجيا بالمحافظات الداخلية»، منوهًا إلى أن هناك انخفاض في قيم درجات الحرارة بقيم تصل إلى 3 درجات على كافة الأنحاء خلال يومي السبت والأحد.

وأكمل: «درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت على السواحل الشمالية تصل إلى 31 درجة، وعلى القاهرة الكبرى تصل إلى 35».

وأردف القباني: «ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط أو البحر الأحمر ناتج عن وجود نشاط للرياح، حيث تصل سرعة الرياح إلى 60 كم\س، منوهًا إلى أن هذا المعدل عالي ويؤدي إلى ارتفاع الأمواج التي تصل إلى 2.5 متر على الأقل».

واستطرد محمود القباني: «اليوم وغد الأحد سيكون أقل معدلات للدرجات الحرارة على كافة الأنحاء، وبدءًا من يوم الثلاثاء سيكون هناك ارتفاع تدريجي في قيم درجات الحرارة مرة أخرى وذروة الموجة الحارة ستكون نهاية الأسبوع الجاري». 

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" يكشف تفاصيل طقس الأحد على مناطق المملكة
  • بندر الخيران.. مرفأ للصيادين ومتنفس يعانق زرقة البحر وشواهق الجبال
  • اغتصاب وعنف وسرقة أعضاء.. انتهاكات يتعرض لها مهاجرون عبر الساحل والصحراء
  • «متنزلوش البحر».. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غدا الأحد 7 يوليو 2024
  • شديد الحرارة نهارا واضطراب الملاحة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد
  • الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد في هذا الموعد (شاهد)
  • بالفيديو.. الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد في هذا الموعد
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وأجواء حارة
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع