عقد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد بمحافظة بني سويف، إجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع كوبري أشمنت الجديد، عقب الانتهاء من أعمال إنشاء الكوبري والتجهيز لتشغيله ودخوله الخدمة رسمياُ وسرعة تشغيله ودخوله الخدمة، وذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

 

حيث حضر الاجتماع كلا من: على يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر، والمهندس حسن محفوظ الجهاز المركزي للتعمير، والمهندس إسلام عليش، من السكة الحديد، والمهندس حسين سيد استشاري جهاز التعمير، والمهندس محمد عبد الحافظ، والمهندس محمد حسين، الشركة المُنفذة، ومحمد ربيع مسؤول المتابعة بالإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة.

 

وناقش السكرتير العام ما تم تنفيذه من توجيهات وجه بها المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، أثناء زيارته للمشروع "الاربعاء الماضي" خاصة فيما يتعلق بإستكمال باقى الأعمال بمعرفة جهاز التعمير وتشمل تنفيذ المنطقة المحصورة بين البلاطة الإنتقالية حتى حاجز شريط السكة الحديد والذي يبعد عن القضيب النازل بمسافة 1.5متر، فيما تقوم هندسة السكة الحديد بالانتهاء من تنفيذ البلاطة بين القضيبين، وذلك في غضون الأسبوع الجاري، ليكون المزلقان جاهزًا للعمل وتشغيل الكوبري بشكل كامل.

 

وأشار السكرتير العام المساعد إلى توجيهات المحافظ "د.محمد هاني غنيم" بسرعة الانتهاء من تلك الأعمال، نظرًا لأهمية الكوبري الذي يجرى تنفيذه على ترعة الإبراهيمية، ويبلغ طوله 19 مترًا وعرض 12 مترًا، ضمن مشروعات مبادرة "حياة كريمة" ويستهدف تسهيل الحركة المرورية وربط الجانب الشرقي بغرب القرية، لا سيما بعد ماتم الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية والفنية والهندسية الخاص بالكوبري وعمل أرصفة على الجانبين ونقل أعمدة الإنارة المواجهة للكوبري، وتم نقل الأجراس والأنوار والسيمافورات لموقع المزلقان الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف مديرية أمن بني سويف تعليم بني سويف تموين بني سويف زراعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 4 ملايين جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن الغربي ببني سويف

 أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، هاني الجويلي، رئيس مدينة، لافتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية ، بعد إحلاله وتجديده على مساحة 320 مترًا مربعًا. تتضمن هذه المساحة 250 مترًا للصحن و70 مترًا كمصلى للسيدات، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون جنيه "جهود ذاتية"،و ضمن خطة وزارة الأوقاف لإعمار المساجد وتطويرها.

وأدى رئيس المدينة ومرافقوه صلاة الجمعة في المسجد الجديد، وسط حضور من التنفيذيين بالأوقاف والوحدة المحلية وبعض القيادات التنفيذية والطبيعية ، بالإضافة إلى عدد من أهالي القرية، معربًا عن سعادته بإتمام هذا المشروع الهام.

واشار إلى أن المسجد لا يعتبر فقط مكانًا للعبادة، بل مركزًا اجتماعيًا وتعليميًا يساهم في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية بين أفراد المجتمع، مؤكدا على أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهالي في تنفيذ مثل هذه المشروعات، التي تعزز من روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • زراعة بني سويف تستقبل خبير ياباني لبحث دعم مشروع تطوير الري الحقلي
  • هبوط جزئي بطريق أسيوط الغربي بنطاق مركز سمسطا في بني سويف
  • بتكلفة 4 ملايين جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن الغربي ببني سويف
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • السكة الحديد تعلن تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروح
  • السكة الحديد: تخفيض السرعة المقررة للقطارات على معظم الخطوط
  • السكة الحديد: تخفيض سرعة القطارات على معظم الخطوط بسبب ارتفاع الحرارة
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس
  • بولندا تهنئ مارك روته على تعيينه في منصب السكرتير العام الجديد للناتو