شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تصادم 6 مركبات باتجاه نفق عبدون يتسبب بازدحام مروري، عمون وقع حادث تصادم بين 6 مركبات أعلى جسر باتجاه نفق عبدون صباح اليوم، ما أدى الى ازدحام مروري وتباطؤ في حركة السير بالموقع . وقال مندوب غرفة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصادم 6 مركبات باتجاه نفق عبدون يتسبب بازدحام مروري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصادم 6 مركبات باتجاه نفق عبدون يتسبب بازدحام مروري
عمون - وقع حادث تصادم بين 6 مركبات أعلى جسر باتجاه نفق عبدون صباح اليوم، ما أدى الى ازدحام مروري وتباطؤ في حركة السير بالموقع . وقال مندوب غرفة عمليات إدارة السير المركزية لإذاعة الأمن العام الأحد، إن الكوادر المختصة تتواجد في الموقع لتسيير حركة المركبات ورفع الأثر المروري عن الطريق المذكور، مشيرا الى أن سبب وقوع الحادث نتيجة التتابع القريب. ودعا الفضوليين الى ضرورة الابتعاد عن موع أي حادث وترك اجراءات التعامل مع الجهات المختصة والمعنية، مشددا على أن تجمهر المواطنين حول أي حادث يعيق عمل الاسعاف أو كوادر السير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصادم 6 مركبات باتجاه نفق عبدون يتسبب بازدحام مروري وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بصحراوي زايد

تنشر الفجر أسماء المصابين في حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 4 مصابين، نتيجة حادث، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص وهم أ. عطية يبلغ من العمر 38 سنة من مدينة 6 أكتوبر، ر. ربيع يبلغ من العمر 30 سنة من الفيوم، س. فرج يبلغ من العمر 36 سنة من القاهرة، م. سيد يبلغ من العمر 29 سنة من الوراق في الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في منشأة القناطر
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمحور
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في الشيخ زايد
  • بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بصحراوي زايد
  • مصرع شخصين وإصابة إثنين آخرين فى حادث تصادم بطوخ
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالقليوبية
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث تصادم في القليوبية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقنا