دمشق-سانا

تشارك شركة أجنحة الشام للطيران في معرض سوق السفر والسياحة العراقي الدولي، الذي افتتح فعالياته اليوم بقرية دجلة السياحية في العاصمة العراقية بغداد، ويستمر ليومين بمشاركة كبرى شركات السياحة والسفر العربية والدولية.

ومن خلال مشاركتها في المعرض مع وكيلها العام في العراق بجناح مميز تسهم أجنحة الشام في تعزيز التواجد في السوق العراقية خاصة والأسواق الأخرى، والتعاون مع شركات السفر والسياحة وتبادل الآراء والمقترحات لتطوير الخط المهم الذي يربط البلدين الشقيقين مع بعضهما.

وتُسيّر شركة أجنحة الشام أربع رحلات مباشرة بين دمشق وبغداد وحوالي خمس رحلات إلى مدينة النجف الأشرف ورحلة أسبوعياً إلى مدينة البصرة، إضافة إلى رحلاتها إلى مدينة أربيل.

يذكر أن العاصمة العراقية بغداد كانت أولى المحطات التي شغّلت أجنحة الشام للطيران رحلاتها لها منذ تأسيس الشركة عام 2007، ما يجعل من مشاركتها في هذا المعرض قيمة مضافة تضاف إلى مشاركاتها بالأسواق العربية والدولية.

مهران معلا

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: أجنحة الشام

إقرأ أيضاً:

باقة ثقافية منوعة تزين معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44

دمشق-سانا

محطات ثقافية سيتوقف عندها زوار معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44 والذي تنطلق فعالياته يوم غد الأربعاء وتنظمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة دمشق في حديقة تشرين ويستمر حتى الـ 14 من تموز القادم.

وتقيم وزارة الثقافة كما كل عام عدداً من الأنشطة الثقافية بشكل مجاني وتقدم برنامجاً غنياً بالتجارب والفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية وسط أحضان الطبيعة النابضة بالحياة.

ويشمل البرنامج عدداً كبيراً من الفعاليات الجديدة التي تتميز بالتنوع والشمولية وتقديم كل ما هو مفيد ومميز بدءاً من نشاطات الأطفال المسرحية وورشات فنية متنوعة من رسم جداريات والرسم على القماش والفخار وتدوير المواد إضافة لزراعة نبتات يختارها الأطفال.

ولمحبي التراث والفن الأصيل سيحيي الفنان علاء صالح وفرقته الفنية يوم الخميس الرابع من تموز المقبل امسية موسيقية أما الفنان دريد عواضة والفرقة الموسيقية بقيادة الفنان صلاح قباني فستكون له امسية موسيقية في الحادي عشر من الشهر ذاته.

أما الباقة السينمائية ستنثر يومياً واحداً من إنتاج المؤسسة العامة للسينما إلى جانب معرض الكتاب السوري الذي يضم إصدارات الهيئة العامة السورية للكتاب والذي سيرافق المعرض طيلة أيامه.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عُمان تشارك في معرض سول الدولي للكتاب 2024
  • "التراث والسياحة" تشارك في معرض سيؤول الدولي للكتاب
  • بمشاركة أكثر من 280 علامة تجارية… انطلاق فعاليات معرض (فود إكسبو) للصناعات الغذائية
  • باقة ثقافية منوعة تزين معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • غداً.. انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • الاتحاد للطيران تطلق خدمة دردشة مباشرة لمتطلبات السفر
  • معرض للفنان التشكيلي صالح خضر في المركز الوطني للفنون البصرية بدمشق
  • السعودية تختتم مشاركتها كضيف شرف في معرض بكين الدولي للكتاب
  • رئيس الجمهورية يزور أجنحة معرض الجزائر الدولي
  • رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي