هن، 3 عناصر غذائية ضيفيهم لنظامك اليومي إذا كنتي تعانين من صعوبة التركيز،صحة في كثير من الأحيان يكون لقلة الأكل تأثير سلبي على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3 عناصر غذائية ضيفيهم لنظامك اليومي.. إذا كنتي تعانين من صعوبة التركيز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3 عناصر غذائية ضيفيهم لنظامك اليومي.. إذا كنتي...

صحة

في كثير من الأحيان يكون لقلة الأكل تأثير سلبي على الوظيفة الإدراكية ويسبب لكِ أعراضا مثل صعوبة التركيز، وخلال السطور التالية يوضح «هن» 3 عناصر غذائية ضيفيهم لنظامك اليومى حال كنتِ تعانين من صعوبة التركيز، بحسب ما نشره موقع «Health Line»، المختص في شؤون الصحة.

عناصر غذائية تساعدكِ على تقليل صعوبة التركيز

1- أحماض أوميجا 3 الدهنية مفيدة لصحة دماغك، وتوجد في الأسماك مثل السلامون والسردين والماكريل، ويمكنك الحصول عليها من خلال تناولك بذور الكتان والشيا والجوز وأطعمة الحليب والبيض، والتي تتوفر في مكملات أوميجا 3.

2- فيتامينات B: تلعب فيتامينات B، خاصًة B6 وB9 حمض الفوليك وB12، دورا مهما في وظائف المخ، وتشمل الأطعمة الغنية بفيتامين B الخضروات الورقية والحبوب الكاملة والبيض ومنتجات الألبان والبقوليات واللحوم الحمراء والمأكولات البحرية.

مضادات الأكسدة

3- مضادات الأكسدة: تساعدك مضادات الأكسدة في حماية خلايا دماغك من التلف، وزيادة التركيز وبالتالي تقليل الضباب، وتشمل الأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من مضادات الأكسدة، التوت والعنب والفروالة والشوكولاتة الداكنة والفاصوليا والبطاطس والخرشوف، ودمج هذه الأطعمة في نظامك الغذائي يؤدي لزيادة مضادات الأكسدة بشكل طبيعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 عناصر غذائية ضيفيهم لنظامك اليومي.. إذا كنتي تعانين من صعوبة التركيز وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مضادات الأکسدة

إقرأ أيضاً:

مركز التنسيق الروسي يوزع مساعدات غذائية على أهالي قرية زمرين بريف درعا

درعا-سانا

وزع مركز التنسيق الروسي في سورية مساعدات إنسانية على أهالي قرية زمرين بريف درعا.

وشملت المساعدات الإنسانية نحو 3 أطنان من المواد الغذائية بينها سلال غذائية احتوت الرز والدقيق والزيت والشاي والسكر والحليب المعلب.

كما قام فريق طبي من المركز الروسي بتقديم خدمات طبية للمحتاجين شملت إجراء الفحوصات وتوصيات العلاج المناسبة والأدوية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مكملات غذائية خطيرة على الأمهات الجدد
  • مركز التنسيق الروسي يوزع مساعدات غذائية على أهالي قرية زمرين بريف درعا
  • غرف طوارئ محلية الخرطوم: تم نهب جميع المحلات التجارية في جزيرة توتي وما تحتويه من مواد غذائية
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • بيتكوفيتش: “علينا التركيز على طريقة لعبنا ونقاط قوتنا في مواجهة الطوغو”
  • لطفي لبيب يتحدث عن تجربته مع الكتابة في «الوطن»: الصحافة مهنة شاقة
  • عمرو الحلوانى: إمام عاشور يحتاج إلى التركيز داخل الملعب فقط
  • إطلاق ChromeOS 129: ميزات جديدة تشمل قائمة الإدراج السريع وملخص الترحيب ووضع التركيز والمزيد
  • الصحة العالمية: النظام الصحي بلبنان يواجه صعوبة في تلبية الاحتياجات
  • الصحة العالمية تحذّر من خطر يواجه النظام الصحي في لبنان