شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن قرار رسمي بمنع إدخال هذه المواد الغذائية لموقع مهرجان جرش، السوسنة أصدرت دائرة الصحة والبيئة التابعة لبلدية جرش الكبرى قرارًا بمنع إدخال بعض الأطعمة والمكونات الغذائية إلى لموقع مهرجان جرش لضمان سلامة .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار رسمي بمنع إدخال هذه المواد الغذائية لموقع مهرجان جرش ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار رسمي بمنع إدخال هذه المواد الغذائية لموقع...

السوسنة - أصدرت دائرة الصحة والبيئة التابعة لبلدية جرش الكبرى قرارًا بمنع إدخال بعض الأطعمة والمكونات الغذائية إلى لموقع مهرجان جرش لضمان سلامة زوار المهرجان، ولتأثر بعض الأطعمة بدرجات الحرارة المرتفعة.

وقال مدير دائرة الصحة والبيئة في بلدية جرش الكبرى محمد العياصرة، إن الأطعمة التي مُنعت تشمل المايونيز والدجاج المقلي (البروستيد) والشاورما والحمص والألبان والأجبان (باستثناء الألبان المصنوعة بالزيت).

وأوضح العياصرة أن منع هذه الأطعمة جاء لضمان سلامة زوار المهرجان بسبب درجات الحرارة المرتفعة وعدم وجود ثلاجات لحفظها، وذكر أن دائرة الصحة والبيئة تقوم يوميا بثلاث جولات داخل المهرجان.

الحولة الأولى قبل بدء الفعاليات للتأكد من سلامة الأغذية، والجولة الثانية بتمام الساعة العاشرة مساء، والثالثة بتمام الساعة الحادية عشرة مساء، مؤكدا بأن جميع المواد الغذائية والأنظمة تخضع لرقابة مشددة.

وتشارك 80 سيدة بعرض منتجاتهنّ المنزلية بـ40 طاولة عرض و20 سيدة يعرضن منتجاتهن في شارع الأعمدة بالإضافة إلى 12 كشكا لبيع المشروبات الساخنة والباردة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار رسمي بمنع إدخال هذه المواد الغذائية لموقع مهرجان جرش وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تقرر منع إدخال المساعدات الى غزة

قالت القناة 12 الإسرائيلية مساء اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 ، إن إسرائيل قررت منع إدخال المساعدات الى قطاع غزة .

تغطية متواصلة على قناة وكالة سوا الإخبارية في تليجرام

وبحسب القناة ، فإن منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في المناطق الفلسطينية غسان عليان قرر منع إدخال المساعدات التي تنقل عبر التجار من خلال معبر كرم أبو سالم ، بزعم اقتطاع حركة حماس 20% من قيمتها لصالحها وكذلك سرقة الكثير من الكميات لصالحها.

وزعمت القناة أنها حصلت على تسجيلات لعناصر من حركة حماس في خانيونس جنوب قطاع غزة ، تشير الي امتلاء مخازن المساعدات الإنسانية بالمواد ولا يوجد مكان لاستقبال المزيد.

 

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • وزارة العدل ترد على الحديث عن ضرب أم اللول
  • طبيبة أسنان توضح ما هي المواد الغذائية التي تغير لون الأسنان
  • اقليم كوردستان.. اعتقال تاجري مخدرات وإحباط إدخال 78 كلغم من المواد المخدرة الى اربيل ودهوك
  • «القاهرة الإخبارية»: إعادة إدخال المساعدات إلى غزة عبر المنظمات الدولية
  • محافظ الشرقية يصل لموقع حادث تصادم القطارين بالزقازيق
  • وزير النقل يوجه بالدفع بمعدات وأوناش طوارئ لموقع حادث قطاري الزقازيق
  • كامل الوزير يتجه لموقع حادث قطار الزقازيق.. ويوجه بتشكيل لجنة من المختصين
  • الصناعات الغذائية تناقش الاختبارات المعملية للمواد والأدوات الملامسة للغذاء
  • إسرائيل تقرر منع إدخال المساعدات الى غزة
  • سيدي الزوين .. مداهمة محل لبيع المواد الغذائية بالجملة وحجز أطنان من المواد الفاسدة