تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى تويتر ورفع علامة X وأسعار وميزات آيفون iPhone 15،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا- السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى تويتر ورفع علامة X.

. وأسعار وميزات آيفون iPhone 15، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا- السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

بإمكانات فريدة وسعر على قد الإيد .. هاتف الغلابة من سامسونج للشباب ومحدودي الدخل

مع الارتفاع المستمر الذي تشهده سوق الهواتف الذكية، أصبح البحث عن هاتف ذكي مميز بإمكانات جيدة وتصميم أنيق مع سعر مناسب مطلبا كبيرا بالنسبة للكثيرين، ولكنه في ذات الوقت عملية معقدة نظرا لأن هواتف الفئة المتوسطة الجيدة تبدأ أسعارها من حوالي 10 آلاف جنيه.

احذر .. كيفية التعامل مع الإشعارات الضارة وتعطيلها فورا

في بعض الأحيان قد يتلقى المستخدمون تحذيرًا منبثقًا بأن هواتفهم الذكية مصابة ببرامج ضارة، وأحيانا قد يظهر التحذير الخاص بالفيروس من تصفح صفحة ويب، وقد يظهر فقط  كإشعار، ومن الشائع تلقي إشعارات وهمية من تطبيقات المتصفح.

السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى تويتر ورفع علامة X.. تفاصيل

فتحت السلطات الأمريكية تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى “تويتر” ورفع علامة X  فوق المبنى الذي كان معروف سابقًا باسم مقر Twitter، وذلك بعدما قرر مالك تويتر، إيلون ماسك تغيير شعار العلامة التجارية الخاصة بمنصة التواصل الاجتماعي.

الهواتف الأغلى على الإطلاق.. كل ما تريد معرفته عن أسعار وميزات iPhone 15

كان هاتف آيفون iPhone X أول هاتف من شركة آبل يصل سعره 999 دولارًا ، وهو ما شكل سابقة للشركة وغيرها من شركات الهواتف الذكية لرفع الأسعار، ومع اقترابنا من إطلاق هواتف iPhone 15 ، تشير الشائعات إلى أن طرز Pro من السلسلة ستصبح الأكثر تكلفة على الإطلاق.

Honor هونر تطلق رسميا تابلت شبابيا بمواصفات جبارة .. تفاصيل

أطلقت شركة هونر الصينية رسميا جهاز التابلت المميز Honor Pad X9، والذي يأتي مع عدد من المواصفات والإمكانات الكبيرة أبرزها معالج قوي من شركة كوالكوم الأمريكية، مع شاشة فائقة الجودة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار التكنولوجيا- السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى تويتر ورفع علامة X.. وأسعار وميزات آيفون iPhone 15 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار التکنولوجیا

إقرأ أيضاً:

خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة

البقاء تحت الحد الأقصى للسرعة أثناء القيادة باستخدام خرائط جوجل قد يصبح قريبًا أسهل كثيرًا على أجهزة iPhone، حيث بدأ عداد السرعة على الشاشة في الظهور لبعض المستخدمين.

تم رصد عداد السرعة في كل من إصدار iOS وCarPlay من خرائط Google بواسطة autoevolution وقراءه، على الرغم من أنه من المؤسف أنه لم يتمكن أحد من التقاط لقطات شاشة أو صور له حتى الآن.

نظرًا لأنه يستخدم بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، فقد يكون عداد السرعة هذا أكثر دقة من عداد السرعة الخاص بسيارتك، بالإضافة إلى أنه أكثر ملاءمة عند التحقق من الاتجاهات القادمة.


يمكن لبعض إصدارات Android من خرائط Google القيام بذلك بالفعل، ولكن رؤية الميزة تظهر في إصدارات iOS وCarPlay الخاصة بخرائط Google تعد أخبارًا مثيرة لمستخدمي Apple، الذين يمكنهم حاليًا رؤية حدود السرعة للطريق الحالي فقط أثناء القيادة.


عدادات السرعة في تطبيقات رسم الخرائط – تجربة غير متناسقة
إذا لم تكن ملتزمًا بخرائط Google ولكنك تريد عداد السرعة على تطبيق الملاحة الخاص بك الآن، فإن Waze يقدم لمستخدمي iPhone وAndroid على حدٍ سواء طريقة للحصول على معلومات السرعة في الوقت الفعلي في تطبيق رسم الخرائط.

يمكن لخرائط Apple، مثل خرائط Google بالنسبة لمعظم المستخدمين، عرض حدود السرعة فقط. ولكن بفضل نظام التشغيل iOS 18، أصبحت خرائط Apple أكثر فائدة عندما تكون خارج سيارتك بفضل الخرائط الطبوغرافية ومسارات المشي لمسافات طويلة المعدة مسبقًا والمخصصة والمزيد.

من المؤسف أن توفر عداد السرعة في خرائط Google محدود في الوقت الحالي، حيث ادعى أحد المستخدمين على موقع Reddit أنه عثر على عداد السرعة فقط على أحد هاتفي iPhone اللذين يمتلكانهما. ولكن ستكون هذه ترقية مرحب بها للغاية بمجرد وصولها إلى أجهزة الجميع، على الرغم من عدم وجود معرفة بالمدة التي ستستغرقها هذه الميزة حتى يتم طرحها بالكامل.


مع قدوم حدث Made by Google في 13 أغسطس، ربما ستأخذ Google استراحة من الإعلان عن سلسلة Pixel 9 وPixel Watch 3 للحديث قليلاً عن تحديثات خرائط Google والتطبيقات الشائعة الأخرى.

مقالات مشابهة

  • حدث ليلا.. كارثة في المغرب وإضراب شامل بإسرائيل وموجة حر تاريخية محتملة
  • فنزويلا تفتح تحقيقا في مخططات لـزعزعة حكومة الرئيس مادورو
  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • تزوير محتمل في الحركة الانتقالية يشعلها بالرحامنة ووزارة بنموسى تفتح تحقيقا في الموضوع
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • من "الفار" لعلم تحليل البيانات.. كيف اثرت التكنولوجيا في تغيير كرة القدم؟
  • بعد تلقي مواطنيها رسائل تحذيرية.. اسبانيا تفتح تحقيقاً مع ميتا
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • رقص فاضح لفتيات بحفلة راغب علامة ضمن مهرجان داعم لغزة يحرك الرئيس التونسي قيس سعيد