تقديم طلبات البيع إلكترونيا سيوفر على المتبايعين الوقت والجهد ويحقق المزيد من الشفافية في تقديم الخدمات

قالت دائرة الأراضي والمساحة، إنها ستوقف اعتبارا من الأحد، استقبال طلبات البيع يدوياً من خلال المراجعة المباشرة لمديريات تسجيل الأراضي التابعة لمحافظة العاصمة عمان.

اقرأ أيضاً : مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن

وأضافت أنه سيتم في مديريات تسجيل (جنوب وشمال ووسط وشرق وغرب عمان وناعور والموقر) الاكتفاء بتقديم طلبات البيع إلكترونياً من خلال موقع الدارة الإلكتروني www.

dls.gov.jo أو تطبيق سند، ما سيوفر على المتبايعين سواء كانوا مواطنين أو أجانب أو مستثمرين الوقت والجهد وتحقيق المزيد من الشفافية في تقديم الخدمات، مشيرة إلى أنه لا يتطلب حضورهم إلا عند استماع إقرار المعاملة من خلال رسالة نصية تصل إلى متلقي الخدمة تعلمه عن موعد التوقيع.

وبينت الدائرة أنه بإمكان متلقي الخدمة إنشاء حساب للاستفادة من جميع خدمات الدائرة الإلكترونية وبعد ذلك يقدم طلب البيع من خلال قائمة خدماتي واختيار خدمة البيع وبعد إتمام تعبئة الطلب، تصل متلقي الخدمة رسالة تبين رقم الطلب ليتم بعد ذلك السير بإجراءات المعاملة إلكترونيا، ثم تصله رسالة تعلمه بقيمة الرسوم ورقم أمر الدفع، وأخرى تعلمه بموعد الحضور لمديرية التسجيل للتوقيع على عقود للبيع (استماع الإقرار).

ودعا الناطق الإعلامي باسم الدائرة الدكتور طلال الزبن في حال وجود أي ملاحظة إلى الاتصال على الخط الساخن للدائرة رقم 062006006.

كما نشرت الدائرة مقطع فيديو يوضح آلية تقديم الطلب وتعبئته، للاطلاع على مقطع الفيديو اضغط هنا

بترا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دائرة الأراضي والمساحة العاصمة عمان ناعور الموقر من خلال

إقرأ أيضاً:

مظاهرة في العاصمة الأردنية عمان تطالب بوقف الحرب في غزة

29/6/2024مقاطع حول هذه القصةتعرف على قرارات المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي وتداعيات التصديقplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 56 seconds 03:564 شهداء بينهم طفلان في قصف إسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 01 seconds 01:01مئات العائلات النازحة بالمواصي تعاود النزوح إثر قصف الاحتلال خيامهمplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 01 seconds 02:01التحدي الاقتصادي يتصدر أولويات الرئيس الإيراني الجديد وسط تضخم قياسيplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 40 seconds 03:40شاهد.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 45 seconds 01:45بعد هجوم إسرائيلي.. دمار كبير وجثث شهداء ملقاة بشوارع الشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 18 seconds 02:18ما أبرز القضايا الداخلية والخارجية التي هيمنت على مناظرة بايدن وترامب؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 39 seconds 04:39من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • منصة ادرس في مصر.. بدء استقبال طلبات الوافدين للالتحاق بالجامعات
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو
  • مظاهرة في العاصمة الأردنية عمان تطالب بوقف الحرب في غزة
  • طريقة استخراج جواز سفر لأول مرة 2024.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • التموين تحذر من تقديم أي طلبات إلكترونية خاصة بـ البطاقات الجديدة
  • التموين: توظيف 2777 شابًا في عشر سنوات
  • رعاية العمالة المنتظمة: المنصة الإلكترونيةتستهدف تيسير الإجراءات على متلقي الخدمة
  • تراجع سعر البيع الرسمي للخام العماني إلى 82.5 دولار للبرميل
  • استقبال بالطبل والورود.. رامي عياش يصل إلي المغرب استعدادا لحفل موازين