نظمت الإدارة العامة للتدريب الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع care & Microsoft مسابقة microsoft designer by AI، بمشاركة عدد 66 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

وفازت الطالبة مي مصطفي مدرسة عبد الرحمن البشيهي الثانوية، إدارة شرق الفيوم التعليمية، بجائزة أفضل  مشاركة متميزة على مستوي الجمهورية فى مسابقة microsoft designer by AI.

جدير بالذكر أن مسابقة أفضل بوستر دعائى باستخدام (Microsoft Graphic Designer) لطلاب مبادرة طوّر وغيّر، والتى أطلقتها الإدارة العامة للتدريب الالكترونى بالتعاون مع شركة ميكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية. 

وتقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بالتهنئة  للطالبة مى مصطفي ، وذلك للمشاركة الإيجابية المتميزة على مستوى الجمهورية ، وكذلك رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على المسابقة والمدربين، ومحمد فاروق مدير مركز التطوير التكنولوجي بالفيوم، وفريق العمل المشرف بالتطوير التكنولوجي بالفيوم، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

مسابقة مصر فى عيون ابنائها

ومن جهه اخرى نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني - تنمية مادة التربية الفنية ، مسابقة مصر في عيون أبنائها للعام الدراسي 2024/2023 ,  وشاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، بإشراف ومتابعة الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

فاز الطالب يوسف أحمد كمال - مدرسة التربية الفكرية  - إدارة شرق الفيوم التعليمية، بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية.

قدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم التهنئة للطالب الفائز  ، وفريق العمل المشرف على الطالب بالمديرية وإدارة شرق الفيوم ومدرسة التربية الفكرية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

كما قدمت الشكر والتقدير الى  هشام أبوعوف مدير عام إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية، وفاطمة إبراهيم موجة عام التربية الفنية، والدكتورة ياسمين محمد مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

IMG-20240420-WA0119

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تعليم الفيوم مسابقة ميكروسوفت جائزة أفضل مشاركة التربیة والتعلیم بالفیوم وزارة التربیة والتعلیم على مستوى الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحاني التاريخ والفيزياء

يتوافد طلاب الصف الثالث الثانوي على لجان الثانوية العامة، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الفيزياء، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة التاريخ، كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم الكيمياء، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى ورقة ثانية، وذلك في لجان امتحانية مؤمنة ومراقبة بالكاميرات متصلة بغرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم.

ويمر طلاب الصف الثالث الثانوي، بإجراءات التفتيش بالعصا الإلكترونية على بوابات لجان امتحانات الثانوية العامة، للكشف عن أي أجهزة الكترونية هاتف محمول أو ساعة إلكترونية، وذلك وفقا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، بتنفيذ كافة إجراءات التفتيش بحزم ودقة قبيل دخول اللجان وحظر الدخول بأي أجهزة إلكترونية.

امتحان الفيزياء والتاريخ

ويبدأ امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة 2024، في الساعة التاسعة صباحًا، وتسليم الطلاب ورق الإجابة في الساعة التاسعة إلا عشرة، وذلك لكتابة البيانات للطلاب على البابل شيت وتظليل أرقام الجلوس، على أن يتم تسليم ورق الأسئلة في التاسعة صباحًا وبدء الامتحان والذي يستمر لمدة ثلاث ساعات وينتهي في الثانية عشر ظهرا وفقا للجداول المعتمدة رسميًا من وزير التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • لا مجال للغش: ضبط طالب متلبسًا بالغش في امتحان الفيزياء بالمنيا
  • أول رد من التعليم على صعوبة امتحان مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة
  • طلاب الفيوم يشتكون من صعوبة الفيزياء.. والتاريخ  فى مستوى الطالب المتوسط
  • التعليم: ضبط طالبين في المنوفية والمنيا بتهمة الغش بامتحاني التاريخ والفيزياء
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحاني التاريخ والفيزياء
  • «أوقاف الفيوم» في زيارة لوادي الريان
  • القليوبية تحصل علي مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة لذوى الهمم
  • موعد التقديم في مسابقة المعلمين 2024
  • ننشر تنسيق التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024
  • ندوة تعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الثالثة بالفيوم