شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهم الأخبار سبب وفاة نجل الفنان حسن يوسف فريدة سيف النصر تبكي على الهواء المظاهرات تشتعل في إسرائيل، نشر موقع صدى البلد ، خلال الساعات الماضية ، عددا من الأخبار المهمة على الساحة المحلية والعالمية ، نرصد أبرزها في التقرير التالية .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهم الأخبار.

. سبب وفاة نجل الفنان حسن يوسف.. فريدة سيف النصر تبكي على الهواء.. المظاهرات تشتعل في إسرائيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهم الأخبار.. سبب وفاة نجل الفنان حسن يوسف.. فريدة...

نشر موقع صدى البلد ، خلال الساعات الماضية ، عددا من الأخبار المهمة على الساحة المحلية والعالمية ، نرصد أبرزها في التقرير التالية:

نزلت تاني.. انخفاض أسعار الدواجن اليوم الأحد ومفاجأة في ثمن البيض  

إحالة «حرامي» الزاوية للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.. تفاصيل  

كيليان مبابي يصدم الهلال السعودي بهذا القرار  

بإطلالة لافتة.. زوجة نجم الزمالك السابق تبرز أنوثتها  

الابن المدلل آخر العنقود.. كيف توفي ابن حسن يوسف بالساحل الشمالي؟  

تنسيق الجامعات 2023 .. توقعات كليات الطب البشري والأسنان والهندسة  

فريدة سيف النصر تبكي على الهواء بعد عرض مشاهد من عملة نادرة  

نقطة شرطة لوقف الانتهاكات.. مطالب إدارة مستشفى الأزهر بعد الاعتداء على أطباء دمياط  

إسرائيل تشتعل.. مظاهرات حاشدة ضد التعديلات القضائية ودعوات للتصعيد  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهم الأخبار.. سبب وفاة نجل الفنان حسن يوسف.. فريدة سيف النصر تبكي على الهواء.. المظاهرات تشتعل في إسرائيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"

كشف الفنان محسن محي الدين، كواليس دوره في فيلم إسكندرية ليه وتقديمه لشخصية "هاملت "، وذلك في حلقة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس.

وقال محسن، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، : "  بدأت بدراسة هذه الشخصية في العديد من الأعمال الفنية والمسرحيات وكيف قدمت ، وهو من اهم الأعمال التي قدمهل مع المخرج يوسف شاهين وعلاقته به رائعة وكنت قدمت فيلم "افواه وارانب " مع الفنانة رجاء حسين.

وتابع : " وعندما طلب المخرج يوسف شاهين شباب من الفنانيين وذهبت أنا وأحمد سلامة وعبد الله محمود ، وقدم لنا السيناريو لنختار الأدوار واختار الي شخصية يحيي وهي شخصية معقدة ومركبة وهي شخصية يوسف شاهين الحقيقية.

كما تناولت الحلقة الحديث حوّل اسباب ابتعاده عن الفن سنوات طويلة ثم العودة ، وهل صحيح ان وفاة الفنانة هالة فؤاد كانت كلمة السر فى اعتزال الفنان محسن محيي الدين ؟.
 

وعن لحظة وداع ووفاة يوسف شاهين  وعدم ذهابه في جنازته، قال : " أنا رايته قبل وفاته وفيلم "شباب علي كف عفريت " وكنت أنتجته ووجدت صعوبات مالية وتوسط لي كي يخرج إلي النور ، مستطردا بان صديق عمره الفنان عبد الله محمود قد توفي قبل يوسف شاهين وكانت من اصعب اللحظات في حياتي وكان من اقرب الاصدقاء الي قلبي ، ومن وقتها رفضت ان اذهب في جنازات واللقاء مع الصحفيين والكاميرات

وعن وصية يوسف شاهين عن ان جنازته تقام في مكان مفتوح وهل اسلم قبل وفاته، قال : " لا اعرف بالطبع ولكنه مثقف جدا ويقرأ في الدين والقران والانجيل ، ولكنه ملم بكافة الديانات ، وهو صاحب فكر ووجهة نظر ، ولم اندم علي ترك العمل مع يوسف شاهين

وعن المرحلة بعد يوسف شاهين وقيامه بإنتاج فيلم " شباب علي كف عفريت " وكانت رسالة الفيلم ان هناك جيل ضائع والتفاوت بين الشخصيات والعنصرية ولم اغضب لانتقاده والبعض قال عنه فيلم هندي.

 

مقالات مشابهة

  • أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": خبر وفاتي بروفة متكررة ومزعجة
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • يوسف حقوي يغادر النصر للعلا
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • مظاهرات في لوجروينو الإسبانية للمطالبة بمقاطعة إسرائيل وإنهاء الإبادة في غزة
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • انقطاع البث وتعازي في نشرات الأخبار.. هكذا تفاعل التلفزيون العمومي مع وفاة والدة الملك