شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إغلاق وجيز لمطار دولي روسيا تعلن إحباط هجوم شنته مسيرات أوكرانية، أعلنت السلطات الروسية، الأحد، أنها أحبطت هجومًا ليليا شنته طائرات أوكرانية بلا طيار على موسكو، من دون أن يتسبّب في وقوع إصابات، لكنه استدعى إغلاق .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق وجيز لمطار دولي.

. روسيا تعلن إحباط هجوم شنته مسيرات أوكرانية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق وجيز لمطار دولي.. روسيا تعلن إحباط هجوم شنته...
أعلنت السلطات الروسية، الأحد، أنها أحبطت هجومًا ليليا شنته طائرات أوكرانية بلا طيار على موسكو، من دون أن يتسبّب في وقوع إصابات، لكنه استدعى إغلاق مطار العاصمة الدولي فترة وجيزة.

66.249.72.1



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إغلاق وجيز لمطار دولي.. روسيا تعلن إحباط هجوم شنته مسيرات أوكرانية وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محدودية الطاقة الإستيعابية لمطار الداخلة تجر الوزير عبد الجليل للمسائلة

زنقة20ا علي التومي

وجهت النائبة البرلمانية بجهة الداخلة وادي الذهب الرفعة ماء العينين سؤالا كتابيا إلى وزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل حول “دعم قدرات مطار الداخلة”.

وقالت النائبة البرلمانية الرفعة ماء العينين “يعد مطار الداخلة من المطارات الوطنية البارزة، إذ يستقبل مئات الآلاف من المسافرين أو العابرين سنويا ، لا سيما بعد عملية التحديث التي خضع لها في 2010 ،والتي تطمح أن تليها تحديثات أخرى ضرورية ، لاسيما في ظل الطفرة الاقتصادية النوعية الكبيرة التي تعرفها جهة الداخلة وادي الذهب، والتي تتطلب عمليا الزيادة في الطاقة الاستيعابية لهذا المطار لمواكبة سياسة بلادنا الرامية إلى مواصلة وتعزيز تنمية الأقاليم الجنوبية المغربية، والرفع من جاذبيتها الاقتصادية والسياحية”.

وتابعت النائبة البرلمانية، أن “المستعجل اليوم قبل تحقيق هذه التحديثات المنتظرة هو تحسين ظروف استقبال المسافرين والعابرين بمطار الداخلة والإهتمام بالبنية الموجودة به حاليا من خلال إصلاح تكييف الهواء فيه والرفع من فعاليته خصوصا في فترة الصيف حيث يتم استقبال عدد كبير من السياح الأجانب ، وكذا من خلال تعزيز الموارد البشرية المكلفة بتدبير الأمتعة ، ومعالجة معضلة الانتظار المبالغ فيه للمسافرين قبل تسلم الأمتعتهم” .

إلى ذاك ساءلت البرلمانية الرفعة ماء العينين عن فريق حزب التقدم والإشتراكية الوزير محمد عبد الجليل عن الإجراءات الممكن إتخاذها من أجل دعم قدرات مطار الداخلة.

مقالات مشابهة

  • روسيا تقصف معدات بولندية في أوكرانيا.. وكييف تعلن التصدي لمسيرات روسية
  • روسيا: تدمير 7 طائرات مسيرة أوكرانية وزورقين بالبحر الأسود
  • الدفاعات الروسية تدمر 7 مسيرات أوكرانية وزورقين في مياه البحر الأسود
  • محدودية الطاقة الإستيعابية لمطار الداخلة تجر الوزير عبد الجليل للمسائلة
  • شرطة الطاقة تعلن إحصائية جديدة بعمليات إحباط تهريب المشتقات النفطية
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدتين أوكرانيتين وتقصف مدينة لفيف بصواريخ فرط صوتية
  • روسيا: الرد على أي هجوم أوكراني سيكون مؤلما ..وبايدن يدين قصف بولتافا
  • روسيا تعلن تحييد 80 عسكرياً أوكرانياً بمقاطعة سومي
  • وزير: روسيا تعزز أمن المحطات النووية
  • أوكرانيا: روسيا شنت هجوما صاروخيا وطائرات مسيرة على كييف ولفيف