شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انخفاض على الحرارة اليوم وطقس حار الاثنين والثلاثاء، يطرأ اليوم الأحد، انخفاض على درجات الحرارة وتكون حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض على الحرارة اليوم وطقس حار الاثنين والثلاثاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض على الحرارة اليوم وطقس حار الاثنين والثلاثاء

يطرأ اليوم الأحد، انخفاض على درجات الحرارة وتكون حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الاثنين، ارتفاع على الحرارة وتعود الأجواء ما بين حارة نسبياً إلى حارة في أغلب المناطق، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.وتبقى الأجواء يومي الثلاثاء والأربعاء ما بين حارة نسبياً إلى حارة في أغلب المناطق، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.وحذرت إدارة الأرصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة، سيما في الأغوار والبحر الميت والعقبة.وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 33 – 20 درجة مئوية، غرب عمان 31 – 18، المرتفعات الشمالية 28 – 17، مرتفعات الشراة 29 – 16، مناطق البادية 37 – 20، مناطق السهول 32 – 21، الأغوار الشمالية 39 – 22، الأغوار الجنوبية 42 – 24، البحر الميت 41- 23، وفي خليج العقبة 42 – 25 درجة مئوية.— (بترا)ش

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض على الحرارة اليوم وطقس حار الاثنين والثلاثاء وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس الاثنين: استمرار الأجواء الحارة  مع هبوب رياح قوية

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، أن يظل الطقس حارا نسبيا بكل من الجنوب – الشرقي، وأقصى الجنوب، وجنوب المنطقة الشرقية وكذا بالسهول الداخلية.

كما يرتقب تشكل سحب منخفضة، خلال الصباح والليل، فوق شرق الواجهة المتوسطية، وسهول المحيط الأطلسي والشمال – الغربي للأقاليم الجنوبية، حيث ستكون مصحوبة بضباب محلي.

وسيلاحظ أيضا تطاير الغبار محليا بجنوب المنطقة الشرقية وبداخل الأقاليم الجنوبية، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى، وجنوب المنطقة الشرقية وبالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 19 و 26 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد، وما بين 10 و 15 درجة بمرتفعات الأطلس، وستكون ما بين 13 و18 درجة في باقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد انخفاضا بالمناطق الجنوبية، بينما سترتفع بباقي جهات المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بكل من الواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وسيدي إفني، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

 

 

كلمات دلالية اجواء حارة احوال الطقس الحالة الجوية رياح قوية

مقالات مشابهة

  • تراجع عقود النحاس بسبب انخفاض الطلب في الصين
  • طقس الاثنين: استمرار الأجواء الحارة  مع هبوب رياح قوية
  • الاثنين .. أجواء صيفية اعتيادية
  • «الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة في الصعيد وسيناء لأول مرة منذ بداية الصيف
  • بدء تحسن الأجواء.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم.. استمرار انخفاض درجات الحرارة
  • حالة الطقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة على السواحل الشمالية
  • طقس العراق.. غبار و انخفاض جديد بدرجات الحرارة
  • «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت
  • انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو