شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الدفاع الروسية إحباط هجومين أوكرانيين بطائرات مسيرة على موسكو والقرم، الدفاع الروسية إحباط هجومين أوكرانيين بطائرات مسيرة على موسكو والقرم،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع الروسية: إحباط هجومين أوكرانيين بطائرات مسيرة على موسكو والقرم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع الروسية: إحباط هجومين أوكرانيين بطائرات مسيرة...
الدفاع الروسية: إحباط هجومين أوكرانيين بطائرات مسيرة على موسكو والقرم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاع الروسية: إحباط هجومين أوكرانيين بطائرات مسيرة على موسكو والقرم وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع الروسیة

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 طائرة مسيرة وتكشف الأضرار

أعلنت السلطات الأوكرانية في منطقة كييف، الإثنين، عن إحباط هجوم روسي واسع باستخدام سرب من الطائرات المسيرة، أسفر عن إصابة شخص وإلحاق أضرار بخمسة منازل. وأكد حاكم منطقة كييف، رسلان كرافتشينكو، أن الهجوم لم يُسفر عن أضرار جسيمة في البنية التحتية المحيطة بالعاصمة.

ووفقًا لبيان نشر على تطبيق تيليغرام، تمكنت القوات الجوية الأوكرانية من إسقاط 53 من أصل 56 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا خلال الهجوم الذي استهدف وسط وشمال وجنوب البلاد. وأوضح الجيش الأوكراني أن وحدات الدفاع الجوي دمرت ما يقرب من 20 طائرة كانت متجهة نحو العاصمة كييف.

وفي تصريح على تيليغرام، أكد سيرهي بوبكو، رئيس الإدارة العسكرية في كييف، أن الطائرات المسيرة الروسية جاءت من اتجاهات متعددة وبمجموعات مختلفة، إلا أن الهجوم لم يُسفر عن ضحايا أو أضرار في العاصمة. كما أفاد شهود من وكالة "رويترز" بأن سلسلة من الانفجارات دوت في المنطقة نتيجة لتفعيل أنظمة الدفاع الجوي.

وتواصل روسيا قصف أوكرانيا بصواريخ وطائرات مسيرة منذ ما يقرب من 30 شهرًا، مما يتسبب في أضرار كبيرة لشبكة الكهرباء والبنية التحتية المدنية. وتؤكد موسكو أن هجماتها تستهدف فقط البنية التحتية المهمة لدعم المجهود الحربي الأوكراني.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية :اسقاط 54 مسيرة أوكرانية جنوب غربي البلاد
  • الدفاعات الروسية تسقط 54 مسيرة أوكرانية جنوب غربي البلاد
  • الدفاع الروسية تطهر قرية حدودية من القوات الأوكرانية
  • «الدفاع الروسية»: إسقاط 7 مسيّرات أوكرانية فوق منطقة بريانسك
  • الدفاع الروسية تسقط 8 طائرات أوكرانية فوق مقاطعتي بريانسك وكورسك
  • الدفاع الروسية: إسقاط 9 مسيرات أوكرانية فوق مقاطعتي بريانسك وكورسك
  • روسيا.. إسقاط مقاتلة ميج 29 أوكرانية و13 طائرة مسيرة
  • «الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية
  • أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 طائرة مسيرة وتكشف الأضرار
  • ‏وزارة الدفاع الروسية: القوات الروسية تستعيد السيطرة على بلدتين في منطقة كورسك