بوابة الفجر:
2024-06-27@10:09:43 GMT

تشافي: الكلاسيكو أهم مباراة في الموسم

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

أكد مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، اليوم السبت، أن مباراة الكلاسيكو مساء غدٍ الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو أمام ريال مدريد أصبحت "الأهم في الموسم"، لأن الفريق الكتالوني ملزم بالفوز لمواصلة تطلعه إلى اللقب الوحيد المتبقي له.

وصرح المدرب الإسباني في مؤتمر صحافي عشية الكلاسيكو: "غدًا لدينا فرصة لإحياء المنافسة في لا ليغا"، مقرًا بأن ريال مدريد سيصل إلى المواجهة "معززًا ذهنيًا" بعدما أقصى مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا، الفريق الذي وصفه بأنه "الأفضل" فى العالم.

مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف match today دون تقطيع في دوري أبطال إفريقيا كوورة لايف Ahly Live.. مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا تشافي: الكلاسيكو أهم مباراة في الموسم
 


وتابع تشافي: "أرى الفريق بشكل جيد، ولديه حماسة هائلة للمنافسة من أجل هذا الدوري. علينا أن نستخدم الغضب والإحباط والعجز الذي حدث في ذلك اليوم لصالحنا للسيطرة على مجريات المباراة"، في إشارة إلى إقصاء البرسا على يد باريس سان جيرمان بربع نهائي التشامبيونز ليغ الأسبوع الماضي.

كما اعترف بأن برشلونة أهدر "فرصة مواتية للغاية" لبلوغ الدور قبل النهائي بسبب الأخطاء التي ارتكبها، لكنه أبدى اقتناعه بأن هذه التجربة ستكون بمثابة درس لتعلم المنافسة بشكل أفضل العام المقبل في المسابقة الأوروبية العريقة.

وأكد المدرب الكتالوني أيضًا أنه "لا توجد مشكلة" في الفريق بسبب انتقادات إيلكاي غوندوغان بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان، وشدد على أن ملعب سانتياغو برنابيو هو "المكان المثالي لإظهار شخصية" الفريق، مؤكدًا أن لاعبيه يرون أن باستطاعتهم الفوز على ملعب متصدر الدوري الإسباني.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شخص مانشستر سيتي آية بث مباشر برشلونة

إقرأ أيضاً:

بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائده ناتشو عن صفوف الفريق، بعد مسيرة تاريخية حافلة بالبطولات والانجازات.

وقدم ريال مدريد الرسمي الشكر إلى أحد قادة النادي التاريخيين، والذي ساهم في حصول الملكي على عديد الألقاب آخرهم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا من خلال بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني.

وجاء بالبيان الرسمي: "يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه وحبه لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا".

???? #GraciasCapitán ???? pic.twitter.com/SW28XRasXM

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) June 25, 2024

مضيفا: "وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا حتى أصبح لاعبا في الفريق الأول في عام 2012، ومنذ ذلك الحين دافع عن قميصنا لمدة 12 موسما في أحد البطولات الأكثر نجاحا في تاريخ ريال مدريد طوال هذا الوقت".

لعب قائد الميرنغي 364 مباراة وفاز بـ 26 لقبا، وهم 6 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، 5 ألقاب لـ كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الفوز بـ كأس السوبر الأوروبي 4 مرات.

وشارك ناتشو البالغ 34 عاما، في 46 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنصرم 2023-2024 بمختلف المسابقات، وصنع هدفا وحيدا ولم يسجل أي أهداف.

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 35
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات
  • مقابل 20 مليون دولار.. هداف دوري أبطال أسيا يقترب من اتحاد جدة
  • السماوي على الدوري ناوي.. بيراميدز يحلق في الصدارة بـ12 انتصارًا على التوالي