حذر الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة روز اليوسف، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من محاولات بعض شركات تصميم الدعاية القيام بمحاولت «نصب»، عن طريق تطبيقات تحويل الأموال، إذ تدعي هذه الشركات تبعيتها لقنوات: إكسترا نيوز والقاهرة الإخبارية، عبر استخدام هوية هذه القنوات.

وقال «الطاهرى»، في منشور كتبه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شركات نصب تصمم دعاية لتطبيقات تحويل أموال تستخدم خلالها هوية قنوات إكسترا نيوز والقاهرة الإخبارية، مع توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي لإيهام الجمهور وخداعهم، ونحن نقوم بملاحقة هذه الصفحات -يوميًا- لكن وجب التنويه والتحذير».

الطاهري يحذر من محاولات نصب الشركات

اقرأ أيضاًمدبولي يتفقد أعمال إنشاء مبنى ديوان محافظة دمياط وتطوير المنطقة المُحيطة

رئيس الوزراء يتفقد مصنع "دك" لإنتاج الأحذية بجنوب بورسعيد

مدبولي: مصنع بيراميدز للاطارات سيغطي 25% من حجم الطلب المحلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد الطاهري الكاتب الصحفي أحمد الطاهري الإعلامي أحمد الطاهري

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يحذر من حملات لزعزعة استقرار الدولة

علق الإعلامي أحمد موسى، على جهود الحكومة للخروج من أزمة انقطاع الكهرباء في مصر، قائلًا: “وقت الجد البلد أمانة أمام 100 مليون مواطن”.

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024 الأردن يعلن وجود مؤشرات إيجابية لاكتشاف الغاز في المملكة.. تفاصيل


وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد”، أنه بعد 3 أسابيع سيتم انتهاء مشكلة انقطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية وفقًا لما صرح به رئيس الوزراء، معقبًا: "الكهرباء هترجع والدولة هتحل الأزمة".


وتابع: "كل واحد بإمكانه الحديث عن مشكلة انقطاع الكهرباء، ولكن هناك من يستغل هذه الأزمة لتحقيق مصالح ضد الدولة، وتوجد حملات تعمل لمحاولة زعزعة استقرار البلد، ويجب التحذير من هذه الحملات المشوهة".


ولفت أحمد موسى، “جماعة الإخوان تستخدم القتل منهجا لها في التعامل مع القضايا التي تشغل بال المواطنين، ونحذر من الانسياق وراء تلك الشائعات والحملات المغرضة بشأن أزمة انقطاع الكهرباء”، مضيفًا: “محدش عايز الكهرباء تنقطع عنه ولا ثانية واحدة، والدولة بتعمل إجراءات بشكل مستمر للنهوض من تلك الأزمة”.


واستطرد الإعلامي أحمد موسى: يوم الأحد المقبل، هو اليوم الأخير لتوفيق أوضاع اللاجئين المقيمين في مصر، ويجب انتهاء تلك القضية بأسرع وقت، لإن محدش هيفرض علينا الأمر الواقع".


 

مقالات مشابهة

  • كيف عززت الدولة الحماية الاجتماعية بعد «30 يونيو»؟.. «إكسترا نيوز» تستعرض جهودها
  • "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا يرصد خطة التحالف الوطني بدعم الأسر الأكثر احتياجا
  • أحمد موسى يحذر من حملات لزعزعة استقرار الدولة
  • ميقاتي: نرفض تحويل لبنان إلى ساحة للصراع ويجب وضع حد لأطماع إسرائيل
  • انقطاع كهرباء يضرب العالم.. «إكسترا نيوز» تعرض تقريرا عن الأزمة العالمية (فيديو)
  • تقرير إكسترا نيوز: "موجة الحر.. وانقطاع الكهرباء في عدة دول بالعالم"
  • أحمد الطاهري: أزمة الكهرباء إلى زوال.. و2011 كلفت خزينة الدولة الكثير
  • أحمد الطاهري: مصر كادت أن تذهب في طريق اللا عودة خلال حكم الإخوان
  • أحمد الطاهري: حالة الغضب من أزمة الكهرباء لها ما يبررها
  • ضبط محاولات غش إلكتروني في امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة