صحافة العرب:
2024-09-19@19:52:27 GMT

ما الآثار الخطيرة للحر على الصحة العقلية

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

ما الآثار الخطيرة للحر على الصحة العقلية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ما الآثار الخطيرة للحر على الصحة العقلية، صراحة نيوز 8211; كشفت كلية بايلور للطب في هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية، عن الآثار الخطيرة لدرجات الحرارة المرتفعة على الصحة العقلية .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما الآثار الخطيرة للحر على الصحة العقلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما الآثار الخطيرة للحر على الصحة العقلية

صراحة نيوز – كشفت كلية بايلور للطب في هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية، عن الآثار الخطيرة لدرجات الحرارة المرتفعة على الصحة العقلية والأمراض المرتبطة بها.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في قسم الطب النفسي والعلوم السلوكية في كلية بايلور للطب، الدكتور عاصم شاه: “كل الأمراض العقلية تزداد مع ارتفاع درجة الحرارة لأنها تؤدي إلى المزيد من الإرهاق والتهيج والقلق، ويمكن أن تفاقم نوبات الاكتئاب”. ما هو تأثير الحرارة المرتفعة على الصحة العقلية؟ وفق بيان صادرة عن الكلية، فإن درجات الحرارة المرتفعة يمكن أن تسبب الغضب والتهيج والعدوانية وعدم الراحة والتوتر والإرهاق. وبحسب شاه الحرارة تعمل على مادة السيروتونين، الناقل العصبي الذي ينظم الحالة المزاجية، مما يؤدي إلى انخفاض مستويات السعادة، وزيادة التوتر والإرهاق. ويمكن أن يتطور الأمر إلى سلوك عدواني وتشوش ذهني. ويمكن أن تؤدي التغيرات المناخية، مثل الجفاف والتغيرات الشديدة في درجة الحرارة، إلى زيادة الملوثات ومسببات الحساسية التي تؤدي إلى تدهور جودة الهواء. ماذا يمكن لشخص يعاني من مشاكل نفسية أن يفعل لمواجهة الحرارة المرتفعة؟ يوصي شاه بترطيب وإبقاء رأسك مغطى في الخارج وصب الماء على رأسك ليبرد وحاول البقاء في الظل وإذا كنت تمشي بالخارج عادة، فانتقل إلى الداخل عن طريق المشي في مركز تجاري أو مكان كبير به مكيف هواء وإذا كنت تتناول أدوية نفسية، فاستشر طبيبك، إذ تتفاعل بعض الأدوية بشكل سلبي مع الحرارة الزائدة. سكاي نيوز

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما الآثار الخطيرة للحر على الصحة العقلية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحرارة المرتفعة صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

شفق نيوز تتقصى فساد ملف إطعام السجناء.. أسعار خيالية لأبسط المواد

شفق نيوز تتقصى فساد ملف إطعام السجناء.. أسعار خيالية لأبسط المواد

مقالات مشابهة

  • إيليزي 10 سنوات حبسا لمورجي المؤثرات العقلية
  • ارتفاع معدل طالبي العلاج النفسي منذ الحرب على غزة.. والحصانة العقلية آخذة في التضرر
  • أهمية الحفاظ على الصحة العقلية وطرق تعزيزها
  • الصحة العقلية بعد السرطان.. مخاطر تستمر سنوات
  • الجزائر تدعو إلى جلسة طارئة لمجلس الأمن لدراسة التطورات الخطيرة في لبنان
  • مسيرات أوكرانية تقصف مستودعا للأسلحة الروسية.. والكرملين يصف تصريحات ستولتنبرج بـ الخطيرة‭‬
  • التكلفة المرتفعة تهدد مستقبل قطاع الصادرات المصرية في المنافسة العالمية
  • شفق نيوز تتقصى فساد ملف إطعام السجناء.. أسعار خيالية لأبسط المواد
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • كيف تؤثر التغيرات المناخية على الصحة العامة؟.. انتشار أمراض قاتلة