#سواليف

عرضت سرايا القدس -الجناح العسكري لـ حركة الجهاد الإسلامي– وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى -الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- مشاهد قالتا إنها لاستهداف مقاتليهما حشودا للاحتلال الإسرائيلي، وذلك ردا على الجرائم التي يرتكبها بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وبث الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس مشاهد قال إنها من تجهيز وإطلاق رشقة صاروخية باتجاه المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة.

وأظهرت المشاهد مقاتلين من سرايا القدس وهم يتجهزون لإطلاق رشقة صاروخية من أحد المباني المدمرة باتجاه أهداف للاحتلال الإسرائيلي.

مقالات ذات صلة تحذير لمزارعي الزيتون 2024/04/20

وفي الفيديو الذي بثته قناة الجزيرة، ظهر أحد المقاتلين وهو يكتب على ورقة الآية الكريمة من سورة النصر: “إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللهِ وَالْفَتْحُ”.

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، تبث مشاهد لما قالت إنه استهداف الوحدة الصاروخية لقوات الاحتلال شرق المحافظة الوسطى بقطاع غزة ردا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين#الأخبار #حرب_غزة pic.twitter.com/nQihRhl6Qk

— قناة الجزيرة (@AJArabic) April 20, 2024

ومن جهتها، نشرت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى فيديو لما قالت إنها مشاهد استهداف الوحدة الصاروخية في الكتائب لحشود العدو الإسرائيلي شرق المحافظة الوسطى في قطاع غزة يوم الخميس الماضي، ردا على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وتضمنت المشاهد مقاتلين من كتائب الشهيد أبو علي يقومون بإطلاق رشقة صاروخية باتجاه أهداف إسرائيلية.

وكانت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى أعلنت في بداية الشهر الجاري أنها استهدفت قوات إسرائيلية متوغلة في منطقة المطاحن، شرقي مدينة خان يونس، بقذائف الهاون، وقالت إن ذلك يأتي ردا على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وتأتي عمليات فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة بينما يواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ197 حربه على القطاع، بالغارات الجوية التي تستهدف مختلف المناطق، مما خلّف أكثر من 110 آلاف شهيد وجريح.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الأخبار حرب غزة کتائب الشهید أبو علی مصطفى ردا على

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: تضرر 10 منازل بمستوطنة المطلة جراء رشقات صاروخية لحزب الله

أعلن إعلام إسرائيلي، عن تضرر 10 منازل على الأقل في مستوطنة المطلة جراء الرشقات الصاروخية المطلقة من قبل حزب الله اللبناني من الجنوب اللبناني، بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، حسبما جاء في نبـأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 

واستهدف حزب الله تجمعًا لقوات العدو في موقع المطلة ومستعمرة البصة بصلية من صواريخ الكاتيوشا، مشاركا إيران في هجومها على مواقع إسرائيل بالصورايخ .

 

وقال حزب الله: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصاٍمد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 8:00 من مساء يوم الثلاثاء 1-10-2024 ‏تجمعًا لقوات العدو في موقع المطلة بصلية صاروخية.‏

وأضاف: استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 6:55 من مساء يوم الثلاثاء 1-10-2024 ‏تجمعًا لقوات العدو في مستعمرة البصة بصلية من صواريخ الكاتيوشا.‏

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تنشر مشاهد كمين محكم في رفح
  • كتائب القسام تنشر مشاهد لكمين محكم ضد قوات الاحتلال في رفح
  • إعلام إسرائيلي: تضرر 10 منازل بمستوطنة المطلة جراء رشقات صاروخية لحزب الله
  • تضرر 10 منازل في مستوطنة المطلة الإسرائيلية جراء رشقات صاروخية من جنوب لبنان
  • كتائب القسام تستهدف بقذائف “الياسين” آليات عسكرية للإحتلال جنوب غزة
  • إعلام إسرائيلي: رشقات صاروخية من الجنوب اللبناني تستهدف محيط ثكنة «زرعيت»
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خانيونس.. مشاهد قاسية (شاهد)
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات ويقصف خان يونس.. مشاهد قاسية (شاهد)
  • مشاهد من انتشال جثمان حسن نصر الله.. لم يتعرض لإصابة مباشرة (شاهد)
  • سرايا القدس تعرض مشاهد استهداف لجنود العدو بقذائف الهاون في محور نتساريم