شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأحد مع بقاء الأجواء صيفية، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة حيث تسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأحد مع بقاء الأجواء صيفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأحد مع بقاء الأجواء...
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة حيث تسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار...

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأحد مع بقاء الأجواء صيفية وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء .. انخفاض على الحرارة وفرصة للأمطار

#سواليف

تتأثر المملكة بامتداد ضعيف لمنخفض جوي ضحل يتمركز بعيدا عن المملكة شمال تركيا يرافقه #كتلة_هوائية_رطبة ولطيفة الحرارة ورياح شمالية غربية نشطة السرعة مما يؤدي الى إنخفاض واضح على درجات الحرارة بحيث تكون أقل من معدلاتها الطبيعية بحوالي (3-4) درجات مئوية، #الطقس لطيف فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدل في باقي المناطق، كما تظهر كميات من #الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك احتمال ضعيف لهطول #زخات خفيفة ومتفرقة من #المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة.

نهاراً
تنخفض درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلاتها بحوالي 3-5 درجات مئوية.

ويكون #الطقس خريفياً وغائماً جزئياً الى غائم أحياناً ويحتمل هطول زخات خفيفة محلية من الأمطار بمشيئة الله في ساعات الصباح.

مقالات ذات صلة 4 انفجارات قرب مطار بغداد / شاهد 2024/10/01

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، وتنشط بشكل واضح مع ساعات الظهيرة والعصر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق المكشوفة والصحراوية.

في خليج العقبة:

الرياح: شمالية معتدلة السرعة. حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم). درجة حرارة سطح مياه البحر: 27 درجة مئوية.
التوصيات رياح نشطة مثيرة للغبار بعد الظهر والعصر وتكون مثيرة للغبار في المناطق المكشوفة والصحراوية الانتباه من تشكل الضباب صباحاً في بعض الجبال العالية خاصة في الشمال القيادة بحذر وترك مسافة أمان كافية في الطرقات التي تشهد هطولاً للأمطار المتفرقة
ليلاً
يكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام، مع ظهور السحب المنخفضة.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

مقالات مشابهة

  • انخفاض في درجات الحرارة وسقوط امطار بالإسكندرية
  • الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: انخفاض درجات الحرارة وتحذيرات من الشبورة الصباحية
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب المحافظات اليوم
  • الثلاثاء .. انخفاض على الحرارة وفرصة للأمطار
  • انخفاض درجات الحرارة.. حالة الطقس أول أسبوع في أكتوبر 2024
  • طقس الغد: انخفاض في درجات الحرارة والجو خريفي معتدل
  • مع بدء انخفاض درجات الحرارة.. طرق وقاية طفلك من نزلات البرد
  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة وفرصة سقوط أمطار غدا
  • "حالة الطقس في مصر".. تفاصيل وتحذيرات حول التقلبات الجوية في خريف 2024