تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية غارقة بمياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، جرى نقل الجثة لمستشفى القناطر الخيرية العام تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، ونشر أوصافه للتعرف على هويته.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية بمياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم انتشال الجثمان وتبين أنه مجهول الهوية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

مجهول الهوية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القناطر الخيرية جثة شاب مجهول الهوية مياه نهر النيل شاب مجهول الهوية مجهول الهویة

إقرأ أيضاً:

بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل

تغيب طفل فى العقد الأول من عمره ، بمدينة سمالوط شمال المنيا ، الأمر الذي أدى إلى فزع اسرته ، واستمرت اعمال بحثهم في كافة الأماكن على أمل العثور ، ولكن اعمال اعمال البحث  لم تسفر عن شيىء ، وبالإبلاغ والتحري ، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا ، من إنتشال جثمان طفل في العقد الأول من عمره ، بعد غرقه بمياه النيل لمدة 24 ساعة ، في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، ليسدل الستار عن غموض إختفاء الطفل يوما كاملا .

 

وكانت البداية، عندما تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا ،  اخطارا من اللواء احمد الحيني مساعده للمرور والحماية المدنية والمشرف على مركز سمالوط ، يفيد بوصول جثة  طفل فى العقد الأول من عمره يدعى " فارس علي عبد النعيم " 7 سنوات " ويقيم بمنطقة شرق الترعة بمدينة سمالوط ، تم انتشاله اثر مصرعه غرقا بمياه النيل ناحية عرب الزينة ، واكدت التحريات الأولية لرجالات مباحث مركز  الشرطة ، التى اجراها الرائد يحي كيلاني رئيس مباحث المركز ، وتحت اشراف المقدم محمد عليوه مفتش مباحث المركز.

 

ان الوفاة لا توجد بها شبهة جنائية كوفاة طبيعية ، بحسب اقوال اهليته والشهود العيان ، وكان ذلك اثناء اللهو والإستجمام مع احد افراد اسرته ، كما اكد الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز ، في تقريره ان الوفاة نتجت عن اكسفسيا الغرق ، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة ، وصرحت النيابة العامة بالدفن. 

مقالات مشابهة

  • إستمرار تقديم طلبات التصالح علي مخالفات البناء بالقناطر الخيرية
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالصف
  • غدا.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • الثلاثاء.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالصف
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • العثور على جثة طفل بعد ساعات من غرقه في نيل المنيا
  • بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل
  • مصرع شابين إثر غرقهما بمياه نهر النيل بالصف
  • مصرع شابين غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالصف